السياحة

أفضل شاطئ في العالم

أفضل شاطئ في العالم سنتعرف عليه في هذا الموضوع وقائمة بأفضل الشواطئ حول العالم التي يمكنك زيارتها، حسب الموقع المناسب لك والقريب من دولتك، فلا شك ان الشواطئ والبحار من أفضل الرحلات التي يرغب بها جميع الأشخاص عند أخذ الاجازات المختلفة لتقضيه أمتع الأوقات هناك، مع الطبيعة الخلابة والبحر ونسمات الهواء الباردة والكثير من السكينة والراحة بجوار البحر، لا يفوتك متابعة هذا المقال لتتعرف على أفضل وجهة لك.

#اقرأ أيضا: أفضل الدول السياحية في العالم

أفضل الشواطئ في العالم

لا شك أنه عند البحث عن أفضل الشواطئ في العالم ستظهر لك قائمة طويلة، لذلك سنسهل عليك الأمر ونرشح لك بعض من تلك الشواطئ باعتبارها أفضل شواطئ حول العالم، ومنها،

  • بوراكاي وايت بيتش، في الفلبين والذي يعد من أفضل الشواطئ فهو وجهة سياحية بجدارة، فهو يتمتع بمياه صافية وهادئة، ومن أشهر الشواطئ الرملية الخلابة، ويتوفر عليها كافة الخدمات التي قد تحتاجها من مطاعم ومستلزمات الرحلة.
  • بلو لاجون، أولودينيز في تركيا، والذي يتميز بالرمال البيضاء والبحر الأزرق صاحب الماء الدافئ الفيروزي، الذي يمنحك أجواء الاسترخاء التي تبحث عنها، بالإضافة إلى الأنشطة المختلفة في البحر وعلى الشاطئ للترفيه.
  • جزر المالديف، والتي أصبحت ووجهة الكثير من الأشخاص حول العالم لقضاء شهر العسل، والعطلات المختلفة، وكذلك كل من يريد الخروج من أجواء الحياة العملية والأجواء في المدينة يذهب إلى هناك، والتي تعتبر قطعة من الجنة على جزيرة ميرو.

#اقرأ أيضا: أفضل وقت للسفر إلى سنغافورة

أفضل شاطئ لقضاء العطلات والسياحة

هناك المزيد من الشواطئ حول العالم التي يمكنك اصطحاب عائلتك وأصدقائك وقضاء أفضل الأوقات التي لا تنسي هناك، ومن أفضل تلك الشواطئ،

  • بامبورغ، نورثمبرلاند، في إنجلترا فإذا كنت تبحث عن الأجواء المتكاملة الصيفية من رياح وبحر ومناظر طبيعية خلابة، فستكون هي وجهتك التي ترغب بها بلا شك.
  • شاطئ بينساكولا، فلوريدا، التي تتميز الشواطئ فيها باللون الابيض الفاتح المميز ودرجة المياه في البحر تكون رائعة ومناسبة للسباحة والانسجام مع الطبيعة الخلابة.
  • ساحل نا بالي، كاواي، هاواي، وهو مكان لا مثيل له عند التجول فيه عن طريق القوارب، والتنزه هناك والاستمتاع بكافة الخدمات الإضافية المميزة.

#اقرأ أيضا: أفضل دول أوروبا للسياحة

أفضل الشواطئ لمحبي تسلق الصخور

هناك بعض الشواطئ حول العالم التي تكون على ارتفاع كبير، فتمنحك مزيد من الحماس والاستماع بالرحلة بالإضافة إلى البحر والشاطئ، ومن أفضل تلك الشواطئ،

  • وايتهيفن بيتش، كوينز لاند، في استراليا، والذي يقع على بعد ٣٥ دقيقة من جزيرة هاميلتون، ويتميز البحر باللون الفاتح اللامع، والشاطئ المذهل، ونادر ما يكون مزدحماً، لتحصل على عطلة مريحة.
  • شاطئ بنجين بالي، في إندونيسيا، والذي يمنحك مزيد من المتعة مع ركوب الأمواج هناك لمزيد من التشويق والإثارة، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية المثالية.
  • جزيرة لاديج سيشيل، لا شك أنها ستكون تجربة لا مثيل لها مع الرمال البيضاء والمياه الصافية، والتقاط العديد من الصور هناك بجانب المناظر البديعة.

#اقرأ أيضا: أفضل دول للسياحة

وفى ختام هذا المقال نتمنى أن يكون نال إعجابكم وأعطاكم كافة المعلومات التي ترغبون بمعرفتها حول موضوع أجمل شاطئ حول العالم، والعديد من الشواطئ التي يمكنك الاختيار من بينها الأنسب لك، وقضاء أفضل الأوقات مع أشخاصك المفضلين سواء كانوا أصدقائك، أو عائلتك وأسرتك وقضاء أوقات لا تنسي مع البحر والشاطئ والطبيعة الهادئة التي تمنح الكثير من الهدوء والسكينة، ونتمنى لكم السلامة والتوفيق.

زر الذهاب إلى الأعلى