السياحة

أهم 10 أماكن سياحية في سيلانجور ماليزيا

أهم 10 أماكن سياحية في سيلانجور ماليزيا التي تعتبر أحد أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا حيثُ تحتوي على كثير من الحدائق والملاهي وبها كافة الخدمات التي يبحث عنها الزوار وإليكم التفاصيل.

أماكن سياحية في سيلانجور ماليزيا

تحتوي سيلانجور بماليزيا على العديد من الأماكن السياحية الهامة التي تجذب كثير من السياح الذهاب والاستمتاع بها ومنها:

حديقة الفراشات المضيئة

هي من أهم الوجهات السياحية في سيلانجور حيثُ توجد في قلب حدائق النخيل يستطيع الزوار الذهاب إليها في غضون نصف ساعة فقط يستمتع فيها الزوار بمشاهدة أجمل الفراشات المضيئة والنادرة.

هضبة ميلاواتي

يستغرق الذهاب إليها من ماليزيا حوالي نصف ساعة فقط وهي عبارة عن هضبة شديدة الارتفاع يمكن رؤية المدينة بأكملها من خلالها.

صنواي لاجون

هي عبارة عن مدينة خاصة بالألعاب المائية بل وهي واحدة من أهم الأماكن في شرق آسيا حيثُ تقع على مساحة 80 دونم وتحتوي المدينة أيضًا على كثير من أنواع الحيوانات والمغامرات المتنوعة.

شاطئ باجان لالانج

من أجمل الشواطئ التي توجد في سيلانجور وتتميز بالشواطئ الرملية وأماكن مخصصة لممارسة الصيد والجلوس وسط أجمل المناظر الطبيعية.

بحيرة بوتراجايا

وهي عبارة عن بحيرة اصطناعية تعتمد على تساقط مياه الأمطار وقد صممت في شكل دائري يأتي إليها السياح للاستمتاع بشكلها الرائع والمتميز.

ماينز وندر لاند

هي عبارة عن مدينة كبيرة مخصصة للألعاب المائية وهي من أهم وأروع الأماكن السياحية الموجودة في المدينة حيثُ يطلق عليها مدينة العجائب وهي على مسافة قريبة من منتجع ماينز الصحي.

شلالات تمبلر بارك

تتميز الشلالات بأنها تحاط بمجموعة من الغابات الخضراء الرائعة وهي من أفضل الأماكن المناسبة للتخييم كما أنها تقع بجوار المعبد الهندي وتبلغ المسافة بينها وبين العاصمة حوالي 15 كيلومتر.

جزيرة اندا

تحتوي سلانجور على عدد من الجزر المتميزة ومن أهمها اندا التي تقع مقابل الساحل الغربي لها تتميز بالشواطئ الرملية ذات اللون الأبيض ويستطيع الزوار من خلالها معرفة العادات الخاصة بالشعوب القديمة.

مسجد بوترا جايا

هو من أشهر المعالم السياحية في المدينة بل وأكبر مسجد في دولة ماليزيا تم تصميمه بطراز فريد من نوعه وتتميز القبب به بألوان مختلفة ومتنوعة.

متحف السلطان شاه علام

هو من أجمل وأشهر المتاحف في سيلانجور تم تصميم بشكل خاص ويغلب عليه اللون الأزرق ويحتوي على ثلاث معارض وهم التاريخي والتاريخ الطبيعي والإسلامي.

وفي نهاية مقالنا نكون قد ذكرنا لكم أهم 10 أماكن سياحية في سيلانجور ماليزيا ولمعرفة مزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى