السياحة

السياحة في أوشاك

السياحة في أوشاك تعد مدينة أوشاك من أكثر المدن السياحية في تركيا، حيث تقع هذه المدينة في الجزء الداخلي وتحديدا بالقرب من بحر ايجة والذي يعطيها مظهر خيالي لا مثيل له، وهي مدينة معتدلة المناخ تتميز بالصيف الطويل والمعتدل، مما تحتوي مدينة اوشاك على عدد كبير من الحدائق والفنادق والبحيرات التي تجعلها الاختيار الاولى لدى الكثير من السائحين، وفي هذا المقال سوف نذكر لكم أهم الفنادق والحدائق في أوشاك.

السياحة في أوشاك أجمل أماكن لزيارتها

تسمى مدينة أوشاك بأرض العجائب وذلك لما تحتويه من مناظر طبيعية خلابة تطغى جمالا على مظهرها، حيث تحتوي هذه المدينة على أكبر حوض أسماك في مدينة تركيا بأكملها، بالإضافة إلى صالونات عرض توجد تحت الأرض، وذلك بجانب الملاعب والمطاعم والكفيهات، والحدائق الجميلة التي تناسب العائلات والأطفال بداية من سن سنة واحدة، كل هذا ويمكن التنزه بشكل مجاني تماما في أغلب حدائقه مدينة أوشاك، ويوجد بها ايضا بعض الحدائق التي تطلب منك دفع رسوم بسيطة.

أجمل حدائق أوشاك

يوجد عدد كبير من الحدائق الموجودة في مدينة أوشاك ولكن تكاد تكون غير معروفة ولا تتميز هذه المدينة سوى ب أشهر حديقة في تركيا وهي حديقة اتابارك التي تأخذ في رحلة طبيعية خلابة وسط الشجيرات والنباتات الخضراء، وهي أنسب الحدائق العائلية الموجودة في مدينة أوشاك حيث يتوفر بها عدد كبير من المطاعم والكافيات التي تقدم اجود وافخم الأطعمة والمشروبات. تعرف علىأهم المعلومات والأماكن السياحية في أوزبكستان

أفضل الفنادق في أوشاك

أول ما يبحث عنه السائح في تركيا هو فندق مناسب ومريح وبسعر اقتصادي حتى يتمكن من قضاء رحلاته السياحية بشكل جميل، ومن أنسب وافخم الفنادق السياحية ما يلي:

  • فندق Villa Estate Bağ Hotel: ويوجد هذا الفندق بالقرب من تل بركان ديفليت ويحتوي على مسبح في الهواء وغرف واسعة ومجهزة بأحدث التقنيات.
  • فندق Ramada Usak: يتميز هذا الفندق بسعر المتوسط الذي يناسب جميع الطبقات بالإضافة إلى خدماته العديدة من واي فاي ومسبح هوايي وتلفزيون وغرف عصرية.
  • فندق Joy Garden: تم تقييم هذا الفندق على انه افضل فنادق مدينة أوشاك. تعرف علىالأماكن السياحية الشهيرة في الدوحة

أماكن يمكن زيارتها في أوشاك

هناك العديد من الأماكن الخلابة التي يمكنك التوجه إليها فور زيارتك لمدينة أوشاك، أول هذه الأماكن ما يلي:

  • متحف مدينة أوشاك التاريخي: يضم هذا المتحف عدد كبير من المعالم الأثرية في تركيا.
  • مدينة بلاندوس الاثرية: من ارقى المدن التركية القديمة.
  • جسر كلاندراس: يبلغ عمر هذا الجسر أكثر من 2500 عام وهو من اغرب واجمل الجسور التركية الذي ما زال صامدا حتى الآن.

في ختام هذا المقال نكون قد وضحنا لكم أهم الفنادق السياحية داخل مدينة أوشاك، بالإضافة إلى الحدائق الخضراء الجميلة التي يمكنك زيارتها، والأماكن السياحية المختلف الموجودة داخل هذه المدينة الساحرة.

زر الذهاب إلى الأعلى