السياحة

أين يقع أطول شارع بالعالم

أين يقع أطول شارع بالعالم؟ سنجيب عن هذا السؤال في هذا المقال مع توضيح الإجابة ومعرفة المعلومات المتعلقة به، من أهمية الشارع، والتاريخ الخاص به الذي جعله من أشهر الشوارع التي تعرف عبر التاريخ، فإذا كنت ترغب بمعرفة إجابة هذا السؤال لا يفوتك متابعة هذا المقال وستجد كل ما تبحث عنه حول هذا الموضوع بشكل مختصر وسريع دون الإطالة عليك، بل سنتعرف معاً على أهم ما يخص هذا الأمر.

#اقرأ أيضا: السياحة في مقدونيا

أين يقع أطول شارع بالعالم؟

يجب أولا التعرف على اسم الشارع الذي دخل موسوعة غينيس في كتابه للأرقام القياسية، والمكان الذي يوجد فيه،

  • يعرف الشارع باسم يونغ، وهو من أشهر الشوارع التجارية الموجودة في العالم ويوجد في أمريكا الشمالية وتحديداً في كندا، تم إنشاؤه عام 1796م للحماية من الغزو الأمريكي.
  • فهو يتواجد في الشارع الرئيسي الشرياني الذي يصل بين شواطئ بحيرة أونتاريو في تورنتو، وبحيرة سميكو وهي مسافة كبيرة جداً.
  • يبلغ طول الشارع حوالي 86 مليون متر، فهو يمر بالعديد من المدن الموجودة في كندا، مما جعل بعض الأشخاص يقولون إن طول الشارع بالفعل 56, كيلو متر، والمتبقي تابع للطريق السريع.

#اقرأ أيضا: مدن فرنسا السياحية

أهمية شارع يونغ

لا شك أن شارع بهذا الحجم إلا وله الكثير من الأهمية التي تتعلق بالبلاد وتعود بالنفع على مواطنيه، ومن أبرز تلك الأشياء المهمة في شارع يونغ،

  • موقعه الاستراتيجي مميز، فيعتبر قلب المدينة والتي تعتبر مركز للاقتصاد والثقافة، فهو يعمل على توصيل العديد من الشوارع ببعضها من بلدان مختلفة.
  • بالإضافة إلى أنه شارع حيوي، لذلك يتم عمل فيه العديد من المسيرات والاحتفالات، كما أقيم عليه استعراض خاص بالأطفال على مستوى العالم كله، بالإضافة إلى الاحتفالات السنوية الشهيرة.
  • تم استخدامه في المناسبات المهمة، مثل الاحتفالات الشعبية العفوية، واهمها الاحتفال بالهدنة التي أنهت الحرب العالمية الأولى، احتفال نهاية الحرب العالمية الثانية، وغيرها من الانتصارات.

#اقرأ أيضا: 10 رحلات يجب أن تذهبها وحدك خلال حياتك

التاريخ الخاص بشارع يونغ

بالتأكيد شارع كبير ومهم إلى هذه الدرجة يجب أن يكون لديه تاريخ مهم على مدار السنين، وشارع يونغ له تاريخ قبل وجوده إلى أن أصبح أشهر شارع في العالم،

  • فقبل وجود شارع يونغ كان هناك ممر اسمه “كاريينج بليس تريل”، وكان هذا الممر معروف وشائع بين التجار وخاصة تجار الفرو.
  • كان يربط بين بحيرة أونتاريو، وبحيرة سميكو، ثم بعد ذلك عام 178م تم بناء طريق جون جريفرزسيمكو، وكان على اسم الوزير البريطاني
  • وقد كان شارع طويل منذ بدايته حيث كان يصل بحيرة أونتاريو وهورون، بعدها تم تطويره حتى وصل إلى الأراضي الهولندية.

#اقرأ أيضا: السياحة العلاجية في الأردن

وفى ختام هذا المقال نتمنى أن يكون نال إعجابكم وأعطاكم كافة المعلومات التي ترغبون بمعرفتها حول موضوع أطول شارع في العالم، وإلقاء نظرة على تاريخه ومكانه لتتعرف عليه من قرب أكثر، كما نتمنى أن يكون نال الأسلوب إعجابكم في طرح المعلومات بطريقة بسيطة ومختصرة دون الإطالة عليكم وأخذ الكثير من وقتكم الثمين ونتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح.

زر الذهاب إلى الأعلى