السياحة

السياحة في زيلامسي: 5 وجهات رائعة لا تفوتك

السياحة في زيلامسي تُعد نشاطًا أساسيًا، وسوف نعرض في هذا المقال 5 وجهات رائعة لا تفوتك للسياحة بها، حيث تُعتبر من أكثر المدن جذبًا للسياح بالنمسا.

5 وجهات رائعة لا تفوتك للسياحة في زيلامسي

تستقبل زيلامسي آلاف السياح سنويًا لزيارة معالمها السياحية؛ حيث تُعد واحدة من أجمل مدن النمسا، وتأتي في المركز الثاني بعد العاصمة فيينا في السياحة، ومن أفضل خمس أماكن سياحية في زيلامسي نذكر الآتي:

  • بحيرة زيل.
  • جبل Schmittenhohe.
  • قلعة روزنبورغ.
  • الحديقة الوطنية هوه تاورن.
  • شلالات كريمل.

بحيرة زيل

تُعد بحيرة زيل إحدى أجمل المزارات السياحية في مدينة زيلامسي بالنمسا، وهي بحيرة طبيعية ينجذب إليها السياح للاستمتاع بجمال الطبيعة على شاطئها، ويستمتعون خلال زيارتهم للبحيرة  بجلسات التأمل والاسترخاء على ضفافها، حيث توجد مقاعد للجلوس حولها.

جبل Schmittenhohe

يُعتبر جبل Schmittenhohe في مدينة زيلامسي من أبرز المعالم السياحية بها، ويصل ارتفاع قمته إلى نحو 2000م فوق سطح البحر، ويُطل الحبل على بحيرة زيلامسي الرائعة.

قلعة روزنبورغ

تم بناء قلعة روزنبورغ في مدينة زيلامسي عام 1583 الميلادي، وتُعتبر القلعة أحد أهم المعالم السياحية البارزة في زيلامسي، وقد أصبحت القلعة مقرًا لمجلس المدينة الآن.

الحديقة الوطنية هوه تاورن

تُعتبر الحديقة الوطنية هوه تاورن في مدينة زيلامسي من الأماكن السياحية الشهيرة، وهي وجهة مثالية للسياح وكذلك للعائلات في مدينة زيلامسي، وتوجد الحديقة على بُعد نصف ساعة من مجلس مدينة زيلامسي بالسيارة، وذلك من ناحية شلالات كريمل.

كما يمكن لزوار الحديقة الاستمتاع بممارسة ببعض الأنشطة، مثل: رياضة الجولف والتريض، أو التجول في الحديقة للاستمتاع بجمال الطبيعة فيها، حيث تكثر الأشجار والنباتات، وتتعدد أنواع الطيور.

شلالات كريمل

ينجذب السياح إلى زيارة شلالات كريمل في مدينة زيلامسي للاستمتاع بمنظر انهمار مياه الشلالات في نهر سالزاك، حيث يبدو مترًا طبيعيًا ساحرًا للغاية؛ لذا فإن شلالات كريمل من أجمل المزارات السياحية في زيلامسي.

ويمكن لزوار شلالات كريمل الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الأخرى، مثل: قضاء بعض الوقت في التجوّل داخل الغابات، أو تناول وجبة في أحد المطاعم الموجودة بمنطقة الشلالات، أو إقامة حفلات شواء، أو تناول مشروب في أحد الكافيهات المتاحة هناك.

كما تكثر في الغابات الموجودة في منطقة الشلالات أنواع عديدة من الطيور التي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها، بالإضافة إلى جمال الطبيعة وكثرة الأشجار والزهور.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن السياحة في زيلامسي، وقد عرضنا في سطور أهم 5 وجهات رائعة لا تفوتك للسياحة في زيلامسي.

زر الذهاب إلى الأعلى