السياحة

السياحة في سانتوريني 6 أماكن لا ينبغي تفويتها

السياحة في سانتوريني 6 أماكن لا ينبغي تفويتها عند التوجه إلى واحدة من أجمل الجزر، ويرى موقع مستقبلنا أنها من أفضل جزر اليونان على الإطلاق، حيث يوجد بها أكثر من معلم سياحي، فهناك شواطئ ومدن أثرية وغير ذلك الكثير.

السياحة في سانتوريني المسافرون العرب

سانتوريني واحدة من أشهر الجزر اليونانية المتميزة بمياهها الفيروزية، والمباني القصيرة ذات اللونين الأبيض والأزرق، وفيما يلي نبذة عن أهم الأماكن التي تستحق الزيارة فيها، ومنها:

مدينة فيرا

هي عاصمة الجزيرة وأكبر مدنها، وأولى الوجهات السياحية التي تستحق الزيارة، تتميز بشوارعها الضيقة ذات الألوان الزهية، وفيها أشهر أسواق سانتوريني، تضم عدد كبير من المطاعم، والمتاجر ويسهل التسوق فيها حيث يتحدث أهلها الإنجليزية بطلاقة. تعرف على أهم المعلومات والأماكن السياحية في أوزبكستان

مدينة أكروتيري الأثرية

تعتبر من الوجهات السياحية المفضلة لمحبي الآثار، أهم ما يميزها كونها مدينة أثرية دفنت تحت رماد بركاني، وتم ترميم المدينة لتكون مناسبة لاستقبال السياح.

شاطئ كماري

من أجمل شواطئ الجزيرة وأكمل أماكنها السياحية، يبعد حوالي عشر كم عن عاصمة الجزيرة، ويتميز بالصخور العملاقة الظاهرة من وسط البحر، ويشتهر باسم ميسا فونا، ومميز برماله السوداء.

بلدة أويا

من أفضل الأماكن التي يمكن رؤية غروب الشمس فيها، حيث يتحول لون السماء إلى أروع لون يمكن رؤيته حيث تنعكس الأشعة على ماء البحر الصافية.

الشاطئ الأحمر

أهم ما يميزه لون رماله الحمراء بفضل وقوعه في منطقة صخور بركانية حمراء اللون، ويعتبر من أشهر معالم جزيرة سانتوريني.

خليج امودي باي

يعتبر من أجمل الأماكن السياحية في سانتوريني، ويقع بالقرب من مدينة أويا، فهي مركز للجزيرة، ويتميز الخليج بمنظره الخلاب ومطاعم الخليج تقدم للسياح أطباق بحرية من ألذ ما يمكن أن يؤكل. تعرف على الأماكن السياحية الشهيرة في الدوحة

قصة جزيرة سانتوريني

جزيرة سانتورينى قد شهدت أكبر انفجارات بركانية منذ حوالى 3600 عام، وكانت هذه الانفجارات قوية لدرجة أنها دمرت مدينة أكروتيرى القديمة في سانتوريني، وترتب على ذلك هدم حضارة مينوان البحرية التي كانت مُقامة في الجزيرة في ذلك الوقت.

فنادق سانتوريني

يوجد فنادق كثيرة متوفرة للسياح في جزيرة سانتوريني، ويمكن الحجز فيها بأفضل الأسعار، ومنها:

  • أجنحة أندرونيس الفاخرة.
  • فندق كاتيكيز.
  • فندق غريز سانتوريني.
  • فندق أيروس سانتوريني.

السياحة في سانتوريني 6 أماكن لا ينبغي تفويتها ومن بينها ما عرضه موقع مستقبلنا من شواطئ تميزت بألوان رمالها الساحرة، ولأن الجزيرة سياحية في الأساس لن يواجه السائح صعوبة في إيجاد فنادق أو خدمات متنوعة بها.

زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى