السياحة

السياحة في طرابزون

يعتبر السياحة في طرابزون من أعلى الأماكن بالنسبة للسياحة بسبب أماكنها الراقية وفنادقها الجذابة والرائعة، بل يتواجد بها أماكن للرقي حتى تتمتع بكل هذا أذهب حتى تستمتع بكل شيء، هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية حديثنا اليوم الذي قمنا فيه بتوضيح كافة أفضل الأماكن والفنادق وأيضًا الحدائق التي تتواجد طرابزون

السياحة في طرابزون أماكن جميلة جدًا

لدى طرابزون أماكن سياحية هائلة ومن خلالها تتمتع بأجوائها الخلاب وهي كالتالي:

بحيرة اوزنجول

تتميز هذه البحيرة بطولها الذي يقع على الجبال والمروج الخضراء، وقد تمتد المسافة بين طرابزون واوزنجول حوالي 100 كم.

ميدان طرابزون

يقع هذا المكان في مدينة طرابزون في تركيا وخاصة في البحر الأسود، وبل يضم هذا المكان بالسياحة والترفيه.

مرتفعات السلطان في طرابزون

يعد هذا المكان من أفضل وأشهر الأماكن هناك لأن هذا المكان يعد من الخيالات بسبب أجوائها الجبارة.

أجمل حدائق طرابزون

يتواجد السياحة في طرابزون حدائق رائعة وهي كالتالي:

حديقة زاغنوس

تعد زيارة حديقة Zagnos Park وجهة لأولئك الذين يحبون الطبيعة ويميلون إلى التنزه في الأماكن الهادئة والمساحات الخضراء.

تعد هذه الحديقة من أفضل حدائق طرابزون وأكثرها جاذبية للضيوف ، حيث يستمتع زوارها بالأنشطة والتجارب المتنوعة، بالإضافة إلى إطلالاتها الرائعة على قلعة طرابزون.

حديقة طرابزون النباتية

تعتبر حديقة طرابزون النباتية الملاذ المثالي لجميع محبي رياضة المشي لمسافات طويلة والطبيعة، فهي من أفضل الحدائق في طرابزون التي تمنح الزائرين فرصة لقضاء وقت ممتع من خلال التجول في وسط الطبيعة المليئة بكل معاني الجمال.

حديقة عوف طرابزون

إذا كنت مفتونًا بالطبيعة الخلابة، فلا شك أنك تحرص على زيارة أيوف بارك، حيث النسيم المنعش وأوراق الشجر الراقصة والمساحات الخضراء الفسيحة، تعد هذه الحديقة من أفضل الحدائق في طرابزون بسبب طبيعتها الخلابة.

أفضل الفنادق في طرابزون

لدى السياحة في طرابزون فنادق راقية وجذابة فمنها كالتالي:

فندق زورلو جراند طرابزون

يقع فندق Zorlu Grand Trabzon من فئة الخمس نجوم في وسط مدينة طرابزون، وتحيط به المتاجر والمطاعم والجلسات الجميلة، يعتبر من أفضل الفنادق في طرابزون.

فندق راديسون بلو طرابزون

من أفضل الفنادق فئة 5 نجوم في طرابزون تقع على تل مرتفع يطل على المدينة والبحر، يبعد الفندق حوالي 900 متر عن متحف طرابزون، ويبعد مطار طرابزون مسافة 6 كم.

أماكن يمكن زيارتها في طرابزون

تعددت أماكن طرابزون ومن أفضل الأماكن كالتالي:

بحيرة سيرا جول

تعد بحيرة سيرا جول من أفخم الأماكن في طرابزون التي ينصح بزيارتها خلال عطلات نهاية الأسبوع، حيث تنعكس الطبيعة الغنية في المرتفعات المغطاة مساحات شاسعة من الخضرة والغابات المطيرة الكثيفة.

مرتفعات السلطان مراد

عندما يكون الطقس في طرابزون شتاء ممطر، تكون الفرصة الرائعة والمثالية لزيارة مرتفعات السلطان مراد أحد أفضل الأماكن في أوزنجول بما فيها من خضرة وثلج، حيث يجد هواة مغامرات التسلق والتزلج طريقهم.

منتجع حيدر نبي

فهو من أفخم الأماكن الريفية التي يقوموا الكثير من السياح للتوجه إليها، حتى يتمتعون بها ولديها أماكن خضراء ومنظرها الطبيعية والأشجار والغابات، والأنهار والبحيرات بل يتواجد بها البراكين التي يقع ارتفاعها حوالي 1600 متر.

زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى