إنضم لقناتنا على تيليجرام
السياحة

برنامج سياحي في الكويت لمده 7 ايام بالأسعار

 برنامج سياحي في الكويت لمده 7 ايام بالأسعار يساعدكم في معرفة الميزانية التي تناسب المناطق التي تودون زيارتها في الكويت عروس الخليج.

برنامج سياحي في الكويت لمده 7 ايام بالأسعار

تتمتع الكويت بالعديد من المناطق الرائعة التي يمكنك زيارتها ولهذا عليك التخطيط الجيد لتلك للرحلة لتتمكن من زيارة كافة المناطق المميزة بها؛ كالآتي:

اليوم الأول: الجزيرة الخضراء

هي جزيرة اصطناعية قامت الدولة بإنشائها وسط الماء وتحيطها الصخور من كافة الجوانب التي تم إحضارها من إمارة الفجيرة وتم إحضار الرمال الخاصة بها كذلك من مناطق مختلفة؛ وتمتد تلك الجزيرة من الشيوخ حتى رأس الأرض ويمكنك بها الحصول على العديد من الأنشطة الترفيهية.

اليوم الثاني: متحف الكويت الوطني

لقد تم افتتاح المكان في 1957 م بواسطة الشيخ عبد الله الجابر الصباح؛ ويوجد المتحف حاليًا في شارع الخليج العربي وذلك بعد أن تم تغيير مكانه عدة مرات وهو يعرض بيئة الكويت الشعبية ويحتوي على العديد من القطع الأثرية التي ترجع للعصور الآتية اليوناني والروماني.

اليوم الثالث: منتزه الخيران

يعتبر من أقدم الأماكن التي توجد في الكويت والتي تحتوي على مساحات خضراء رائعة؛ كما أنه يطل على البحر ويحتوي على العديد من الشاليهات التي تقدم لكم أفضل خدمة ويتميز المكان بالهدوء لهذا إذا كنت تود الاسترخاء فلا تتردد في الذهاب إليه.

اليوم الرابع: أكوا بارك الكويت

يمكن اعتبارها أكبر مدينة مائية في الشرق الأوسط وتتميز بتوفيرها للعديد من الألعاب المائية؛ مع وجود عدد كبير من المسابح الرائعة؛ ويوجد بها كافة الخدمات مثل مساجد للرجال والسيدات ومناطق مخصصة لتبديل الملابس ومطاعم.

اليوم الخامس: شاطئ الكوت

يوجد في منطقة الفحيحيل ويتميز بصفاء مياهه وروعة الأجواء به؛ ويوجد بالقرب منه مجمع تسوق يمكنك شراء منه كافة الأشياء التي تلزمك.

اليوم السادس: الافنيور مول الكويت

التسوق داخل الافنيور مول يعتبر من أمتع التجارب حيث أنه يحتوي على مختلف العلامات التجارية المميزة التي تم توزيعها على أماكن متنوعة مثل فرست أفنيو؛ سكند أفنيو؛ غراند أفنيو؛ سوكو وستلاحظ أن لكل منهم تصميم فريد خاص به. تعف على أفضل الأماكن السياحية في الكويت

اليوم السابع: بيت السدو

لقد تم تشييده لأول مرة من الطين كباقي المباني وذلك في 1936 م؛ وبعد ذلك تم بناءه بالأسمنت المسلح وهو يعد أول بيت في الكويت يُبني بتلك الطريقة وبعد ذلك قامت الحكومة الكويتية بالاستحواذ عليه وإبقاءه كإحدى المعالم الأثرية.

تكلفة السياحة في الكويت

تصل تكلفة الفيزا إلى 3 دينار كويتي؛ والسفر يتكلف نحو 65.04 دينار كويتي؛ وتصل التكلفة الكلية للإقامة إلى 202.48 دينار؛ وبالنسبة للمواصلات فإذا تم استخدام النقل العام فتكون التكلفة حوالي 11.9 دينار

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول برنامج سياحي في الكويت لمده 7 ايام بالأسعار عبر موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى