العواصم

ما هي عاصمة أرمينيا وتكلفة السفر إليها

ما هي عاصمة أرمينيا هي أحد أهم الدول السياحية بالنسبة لعدد كبير من محبي السفر خارج البلاد، والتعرف على ثقافات جديدة، وقد تزايدت أعداد السائحين لأرمينيا خلال الفترة الماضية بشكل كبير فهذا يرجع إلى عدد من الأسباب من ضمن أهم هذه الأسباب أن تكلفة السفر إلى أرمينيا لا تحتاج إلى ميزانية كبيرة، بالإضافة إلى أن عاصمة أرمينيا هي أقدم المدن السياحية.

ما هي عاصمة أرمينيا

أرمينيا دولة متواجدة منذ زمن بعيد، وهذا يعني أنها تمتلك تاريخ وحضارة عريقة فقد سجلت العاصمة كواحدة من أقدم المدن التي يقطنها السكان منذ أكثر من 800 عام قبل الميلاد هذا يعني أن الدولة مر عليها العديد من الديانات، وتُعد الديانة الرسمية في أرمينيا هي الديانة المسيحية بنسبة تفوق 90% من عدد السكن المتواجدون هناك.

الديانة الإسلامية في أرمينيا لا تتعدى 0.1 في المائة، وهي نسبة ضئيلة جداً أي لا يتعدد عدد المسلمين 800 شخص، ويتعايش مواطني الدولة بسلام وتناغم، ويتحدث أكثر من 90% من سكان الدولة باللغة الأرمينية فهي اللغة الأساسية في الدولة.

يريفان عاصمة أرمينيا هي المدينة الأكبر في الدولة، بالإضافة إلى أنها اقدم المدن كذلك أكبرهم من حيث المساحة يقع بها نهر هرازدان الكبير، وهو نهر يكون سهول خضرية عند اجتماعه مع نهر آراس الموجود على حدود تركيا.

تكلفة السفر إلى أرمينيا

أرمينيا من أفضل الدول التي تجمع ما بين عادات الدول الآسيوية، وكذلك الدول الأوروبية لذا فهي مزيج رائع ونقصد سياحي رائع لمحبي السفر والاستكشاف وقد ميزا أرمينيا كونها من الدول التي لا تحتاج الى تكلفة كبيرة حتى تتمكن من السفر إليها فيها تحتاج إلى ما لا يزيد عن 1000 دولار كحد أدنى وما لا يزيد عن 2000 دولار كحد أقصى.

إذا كانت تحب السفر، ولكن يمنعك منه تكلفة السفر فأرمينيا تعد الدولة الأمثل لك فتعد تكاليف السفر إليها هي ذاتها تكاليف السفر لأي مدينة داخل بلدك خاصة المدن الجديدة، ولكن الاختلاف هنا انك ستكتشف شعب جديد بثقافات جديدة مختلفة عما عيشت به من قبل.

تأشيرة السفر إلى أرمينيا تتح لك الزيارة لمدة 60 يومًا بتكلفة لا تتعدى 47 دولار وتوجد أيضًا إقامة لمدة 120 يوم بتكلفة 84  دولار فهي تكلفة رائعة للسفر هذا لا يشمل أماكن المبيت، وكذلك وجبات الطعام كل هذا يكون من اختيارك أنت، ويفضل أن يكون لديك علم بأماكن الفنادق المميزة حتى تتمكن من إتمام الرحلة بنجاح.

هل كان المقال مفيداً؟

شكرا لملاحظاتك!
زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى