توب 5

أسرع 5 سيارات في العالم

أسرع 5 سيارات في العالم يحاول كافة الأفراد الذين يعشقون السيارات امتلاكها، حيث أن السرعة تعتبر أهم المميزات التي يبحث عنها محبي السيارات والسباقات ولهذا تجد الشركات تحاول توفير أفضل السيارات المتنوعة مع محرك قوي وبإمكانيات خيالية.

#اقرأ أيضا: أكثر 5 جزر مرعبة مرعب في العالم

أسرع 5 سيارات في العالم

إن السيارات تعد عشقًا للعديد من الأفراد في مختلف الدول ويقومون بشرائها بأسعار باهظة، والآن هيا لنتعرف على أسرع 5 سيارات في العالم فيما يلي:

بوجاتي تشيرون سوبر سبورت

هي من السيارات الفريدة والمذهلة وتمكنت من أن تكون أسرع سيارات العالم بسرعة تصل إلى 490 كم خلال الساعة، ويوجد منها حوالي ثلاثون سيارة فقط في مختلف دول العالم، وتم اختيار المحرك من فئة شينتوديتشي حتى تتمكن من الوصول إلى تلك السرعة.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشياء في العالم

كوينيجسيج أجيرا آر إس

تعد النسخة المتطورة من سيارة اجيرا R ووصلت سرعتها إلى 447 كم خلال ال 60 دقيقة، وتم تزويدها بنظام أمان لوقوف السيارة بشكل معتدل عند سرعة 400 كم، ولم يتم صنع منها سوى 25 سيارة فقط.

هينيسي فينوم جي تي

حصلت على لقب أسرع سيارة في سنة 2014 وذلك بسرعة وصلت إلى 434 كم في الساعة، ولا يوجد منها سوي 13 سيارة فقط وتم اختيار المحرك الخاص بها مزدوج التيربو.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شوارع في العالم

بوغاتي تشيرون

والتي تم طرحها في السوق بعام 2016 ولقد وصلت سرعتها خلال ذلك الوقت إلى 420، وهي تمتلك محرك رباعي التيربو.

التميت ايرو

التي استطاعت في عام 2007 هزم سيارة فيرون لتصبح أسرع منها، حيث وصلت سرعتها خلال الساعة إلى حوالي 412 كم، مع محرك قوي من فئة ثنائي التيربو.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شواطئ في العالم

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول أسرع 5 سيارات في العالم وذلك عبر موقع مستقبلنا، وذكرنا لكم أهم السيارات التي تعتبر ذات الإصدار المحدود وهذا بالطبع يجعل قيمة تلك السيارات ترتفع بشكل كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى