توب 5

أكثر 5 أماكن مخيفه في العالم

أكثر 5 أماكن مخيفه في العالم توجد في دول مختلفة وهي تعد من الأمور المفضلة لدى العديد من الأفراد الذين يعشقون التعرف على أهم المناطق المرعبة والغريبة التي تتمتع ببعض المظاهر المثيرة للريبة، وسوف نتعرف معًا على أهم معلومات مفصلة حول هذه المناطق.

#اقرأ أيضا: أسرع 5 طائرات في العالم

أكثر 5 أماكن مخيفه في العالم

توجد مناطق تتميز بجمالها ومناطق أخرى تتميز بأنها مكان ترفيهي أو تاريخي كما يوجد أماكن غريبة ومخيفة، وسوف نسرد لكم أكثر 5 أماكن مخيفه في العالم كالتالي:

متحف فروليك

وهو محتف مختلف بشكل كبير حيث يعتمد على عرض مختلف حالات التشوه الجسدي التي مرت على البشر، ويقوم العلماء بتجميع أي حالة ظهرت منذ القرن الثامن عشر في هذا المتحف ومع تطور الأمر أصبح الآن واحدًا من أكثر الأماكن رعبًا بالعالم، وهو يقع في أمستردام.

#اقرأ أيضا: أسرع 5 حيوانات في العالم

باب جهنم أو بركان دارفازا

وهو عبارة عن فتحة ظهرت في الأرض وتمتلئ بالنيران المشتعلة التي لم تنطفئ منذ ظهورها قبل 40 سنة، ويطلق عليها الباب الخاص بالجحيم ولم يجد لها العلماء أي تفسير حتى الآن، وهي تقع في تركمانستان بآسيا والتي تحتوي على كميات كبيرة من الغاز الطبيعي.

فندق القتلى

وهو يوجد في منطقة أيوا ولقد حدثت به حادثة موت جماعية لعائلة كانت تقيم به مع شخصين آخرين من نزلاء الفندق، ومنذ ذلك الوقت وهو يعد من الأماكن المرعبة.

جزيرة الثعابين

وهي توجد في البرازيل وتحتوي على مختلف أنواع الثعابين القاتلة بسبب نسبة السم المرتفعة التي تمتلكها مثل Golden Lancehead.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 جبال في العالم

بحيرة النطرون

والتي تتميز بارتفاع درجة الحرارة بها إلى 140 فهرنهايت، ولهذا فإن أي طير يذهب إليها يتم حرق جلده ويتحول إلى حجارة.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 جزر بالعالم

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول أكثر 5 أماكن مخيفه في العالم وذلك من خلال موقع مستقبلنا، وتعرفنا معًا على أهم التفاصيل الخاصة بكل منهم وفي أي دولة تقع وذلك حتى تتمكنوا من زيارتها.

زر الذهاب إلى الأعلى