توب 5

أغرب 5 مطاعم في العالم

أغرب 5 مطاعم في العالم مع التقدم الكبير الموجود حول العالم في كافة المجالات ظهرت بعض أنواع المطاعم التي انتشرت بغرابتها مما جذبت الكثير إليها فالبعض يبحث عن أحداث وأشياء جديدة ويقومون بتجربتها ولذلك نتحدث معكم اليوم عن أغرب 5 مطاعم حول العالم وما يميزها عن المطاعم الأخرى تابعونا.

#اقرأ أيضا: أكثر 5 جزر مرعبة مرعب في العالم

أغرب 5 مطاعم في العالم

يسعى كثير من أصحاب المطاعم إلى اتباع الطرق الغريبة في تأسيس المطعم حتى يقوم بجذب الزوار إليه ومن أغرب المطاعم الموجودة في العالم هي:

المطعم المعلق

وهو من أشهر المطاعم التي توجد في بلجيكا تحديدًا مدينة بروكسيل وجاءت فكرة المطعم بأن يكون معلق في الهواء ويتناول الأشخاص الطعام على مكان مرتفع عن سطح الأرض بما يقرب من 50 متر، يضم المطاعم ثلاث من طهاة الطعام يقوم بتقديم العديد من أنواع الطعام المختلفة مثل اللحوم والأسماك والسوشي وقد حقق المطعم نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشياء في العالم

المطعم المرحاض

يوجد المطعم في تايوان وهو من الأفكار التي تثير الجدل حيثُ بالرغم من غرابتها إلا أنها تسبب للبعض الشعور بالاشمئزاز وتعتمد فكرة المطعم على تقديم الطعام في وعاء على شكل مرحاض وقد تقبل الناس فكرة المطعم وحقق شهرة كبيرة.

مطعم الظلام

هو من المطاعم المتميزة في الولايات المتحدة الأمريكية ويعرف المطعم بالظلام حيثُ يتناول الزبائن الطعام في هذا الظلام ويعتمدون على حواسهم وجاءت فكرة المطعم لتحديد كل من يعاني إعاقة البصر.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شوارع في العالم

مطعم الآليين

يوجد المطعم في شمال شرق دولة الصين ويتميز بأن العاملين داخل المطعم أشخاص آليين يقومون بخدمة الزبائن على مدار اليوم ويتم شحنها يوميًا للاستمرار في العمل.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شواطئ في العالم

مطعم الكعك والبنادق

هو إحدى المطاعم اللبنانية يتميز تصميم المطعم بالهيئة العسكرية كأنهم يستعدون لقيام الحرب ويتميز العاملين داخل المطعم لارتدائهم الملابس الحربية.

ومن هنا قد وصلنا لختام مقالنا وقد تحدثنا عن أغرب 5 مطاعم في العالم ويتصدر موقع مستقبلنا أهم التفاصيل التي يمكن الاطلاع عليها.

زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى