توب 5

أغرب 5 أشخاص في العالم

أغرب 5 أشخاص في العالم سوف نتعرف عليهم في السطور القادمة، فهناك حالات مرضية نادرة غريبة يعاني منها البعض مما يتسبب في جعلهم أشخاص غريبة على المجتمع، وقد تكون هذه الأمراض نفسية أو جسدية كما قد تكون تشوهات خلقية أو مشاكل شخصية؛ وهذا ما يتسبب لهؤلاء الأشخاص في معاناة دائمة في التعامل مع الناس من حولهم، وهذه المعاناة يشعر لها أيضًا الكثير من أصحاب الاحتياجات الخاصة.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 ملاعب في العالم

أغرب 5 أشخاص في العالم

من أغرب الأشخاص في العالم هؤلاء الخمسة الذين سوف نعرضهم فيما يلي: 

  • هاي نغوك.
  • مهران كريمي ناصري.
  • بهجت.
  • بيغاري.
  • سويتشي يوكي.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 ثعابين في العالم

هاي نغوك

يُعد هاي نغوك البالغ من العمر 64 عامًا من أغرب 5 أشخاص في العالم، فهو شخص لا يستطيع النوم ليلًا منذ عام 1973 حيث أصيب خلاله بالحمى، وعلى الرغم من أنه لم ينم منذ عدة عقود إلا أنه مازال على قيد الحياة ويعيش حياة جيدة، كما أن لديه أسرة من زوجة وست أبناء، ويعمل نغوك بالزراعة ورعي الخنازير.

مهران كريمي ناصري

مهران هو أحد اللاجئين إيراني الجنسية يعيش منذ عام 1988 في صالة المغادرة بمطار شارل ديجول، وقد جسد شخصيته توم هانكس في فيلم The Terminal عام 2004.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 نجوم في العالم

وقد بدأت مشكلة مهران عندما ضاعت حقيبته الخاصة والتي بها كل أوراقه، ومن ثم أصبح لا يستطيع إثبات هويته؛ مما أجبره على الانتظار منذ ذلك الوقت في صالة المغادرة بالمطار، والتي لا تتطلب أوراق رسمية للبقاء بها.

بهجت

 بهجت هو رجل هندي من سكان مدينة ناغبور، وقد كان لديه ورمًا كبيرًا بالمعدة منذ ولادته حتى عام 1999، والذي أجرى خلاله عملية جراحية ليكتشف الأطباء أمرًا مدهشًا، فقد خرجت سوائل غريبة من بطنه تلاها خروج طرف بشري وجزء من الشعر والأعضاء التناسلية، وبدا الأمر وكأنها حالة مخاض ليكتشف الأطباء أن بهجت كان يحمل في معدته أخاه التوأم طوال حياته.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 مقابر مفقودة في العالم

بيهاري

بيهاري مزارع هندي من مواليد عام 1961 يعيش بولاية أوتار براديش، وقد ظل  بيهاري متوفياً بشكل رسمي خلال المدة من 1976 وحتى 1994، وخلال هذه المدة كان يناضل من أجل إثبات أنه حي  أمام السلطات الرسمية.

وقد بدأت مشكلة بيهاري عندما أبلغ عمه السلطات بوفاته لكي يستولي على أرضه، وبعد أن استطاع إثبات كونه حيًا قام بالترشح لانتخابات البرلمان عام 2004.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 شواطئ في العالم

سويتشي يوكي

يوكي هو أحد جنود الجيش الياباني عام 1941، وقد أُرسل في مهمة عام 1944 إلى غوام، وقد قامت القوات الأميركية بالاستيلاء على الجزيرة واستطاع يوكي الهرب والاختباء، ثم عثر شخصان من سكان الجزيرة عام 1972 على يوكي وهو مختبئًا بكهف تحت الأرض، والذي ظل به 28 عامًا حتى بعد علمه بانتهاء الحرب؛ حيث لم يستطع مواجهة الناس بأمر هروبه.

بذلك نكون قد انتهينا من عرض أغرب 5 أشخاص في العالم من خلال مقالنا هذا على موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى