توب 5

أغرب 5 مناطق طبيعية بالعالم

أغرب 5 مناطق طبيعية بالعالم يعتقد الكثير من الأشخاص أنهم يعرفون أكثر الأماكن المجهولة الغامضة حول العالم ولكن لا يزال العلماء يتعرفون عليها ومحاولة استكشاف أسباب غموض هذه الأماكن حتى الآن ولذلك نقدم لكم من خلال السطور القادمة أغرب المناطق الطبيعية الموجودة في العالم تابعونا.

#اقرأ أيضا: أكثر 5 جزر مرعبة مرعب في العالم

أغرب 5 مناطق طبيعية بالعالم

ظهر على سطح الأرض بعض المناطق الطبيعية الغامضة التي يسعى العلماء لاكتشافها ومحاولة هذا اللغز في غموض هذه الأماكن ومنها:

الشاطئ الأحمر

وهو إحدى المناطق الواقعة في دولة الصين تحديدًا في بانجين يتميز هذا الشاطئ بوجود نوع من الطحالب يطلق عليها اسم سويدا ينقلب لونها في فصل الخريف إلى اللون الأحمر وأطلق على الشاطئ هذا الاسم نسبةً لها.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشياء في العالم

منطقة عظام الحوت

تقع هذه المنطقة في سيبيريا يفصل بينها وبين ساحل ألاسكا حوالي 150 كيلومتر تحتوي المنطقة على بقايا عظام من الفك والفقرات تعود إلى الحيتان ويعتقد العلماء أن هذه المنطقة تعود إلى القرن الخامس عشر الميلادي وأنها منطقة كانت تقام بها بعض العبادات.

بحيرة هيلير

إحدى بحيرات دولة أستراليا التي تتميز بمظهرها الرائع وتعرف البحيرة بارتفاع نسبة الملح بها كما أنها تحتوي على طحالب تسمى دوناليلا سالينا وهي تحب التواجد في الملح وتتميز البحيرة أيضًا بلونها الوردي نظرًا لوجود ملحائيات عصوية المعروفة بلونها الوردي.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شوارع في العالم

مثلث برمودا

تقع منطقة المثلث داخل المحيط الأطلسي وهو من أغرب المناطق الطبيعية في العالم وتصل مساحتها إلى 500 ألف كيلومتر مربع وتحدث به ظاهرة فريدة من نوعها حيثُ تختفي جميع الطائرات والسفن التي تمر من هذه المنطقة دون العثور عليها.

جسر العمالقة

يقع الجسر في أيرلندا في منطقة الشمال وهو من أجمل المشاهد الطبيعية التي يمكن رؤيتها منذُ العديد من السنوات نتيجة تراكم الحمم البركانية على مر العصور.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شواطئ في العالم

من هنا قد وصلنا إلى نهاية حديثنا وقد وضحنا أغرب 5 مناطق طبيعية بالعالم ولمعرفة المزيد يُمكن زياره موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى