توب 5

أغرب 5 مدن في العالم تحت الماء

أغرب 5 مدن في العالم تحت الماء تمكن المستكشفين الوصول إليها بعد جهد كبير، واستطاعت تلك المدن جذب الانتباه إليها وإبهار العالم بروعتها ويرى العلماء أن سبب غرق تلك المدن هو حدوث بعض الكوارث والظواهر الكونية.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أطفال في العالم

أغرب 5 مدن في العالم تحت الماء

توجد العديد من المدن التي تم اكتشافها في أعماق البحيرات والبحار المختلفة في مدن متنوعة حول العالم، وسوف نذكر لكم أغرب 5 مدن في العالم تحت الماء، فيما يلي:

#اقرأ أيضا: أغنى 5 أشخاص في العالم

قصر الملكة كليوباترا

يوجد في مصر وهو يوجد في مدينة الإسكندرية، وعند البحث في تلك المدينة تم إيجاد ما يقرب من 140 قطعة من الآثار التاريخية ويوجد بها تماثيل للأسود ومعبد خلص بالملكة، ولقد أكد العلماء على أن سبب غرقها هو زلزال حدث بالمنطقة.

#اقرأ أيضا: أفضل 5 سيارات رياضيه خارقة في العالم

أهرامات يوناجونى جيما

تقع في دولة اليابان، وواجه العلماء حيرة كبيرة عند اكتشافها هل هي من صنع الإنسان أم الطبيعة ويرجح المختصون بالمجال أنها مصنوعة من قبل الإنسان بسبب شكلها الهرمي الذي تم تقسيمه في شكل مربعات متتالية.

بورت رويال في مدينة جامايكا

لقد واجهت تلك المنطقة في سنة 1692 زلزال قوي بدرجة كبيرة أدى إلى غرق تلك المدينة بأكملها في بحر الكاريبي، ولقد توفى ما يقرب من 2000 نسمة بتلك الحادثة.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشخاص بالعالم

مدينة أسد كوييانداو 

تقع في دولة الصين وتمكنت هان الشرقية من بنائها في فترة تتراوح بين سنة 25 و 200 عام ميلاديًا، وعند الغوص بها تذهلك بسبب معمارها الفريد.

دواركا

يقع في خليج كامباى بالهند، وتم اكتشافها خلال سنة 2000 ويوجد بها عدد كبير من التماثيل.

#اقرأ أيضا: أسرع 5 زراعات في العالم

لقد تعرفنا من خلال المقال على أغرب 5 مدن في العالم تحت الماء عبر موقع مستقبلنا، ووضحنا لكم أهم المعلومات حول كل مدينة منهم والتي تجذب إليها عدد كبير من السائحين من دول مختلفة حول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى