توب 5

أغرب 5 مدارس في العالم

أغرب 5 مدارس في العالم حيثُ يوجد العديد من المدارس في العالم وقد ظهرت من بينها بعض المدارس التي اشتهرت بغرابتها حتى أصبحت حديث الكثير في جميع الدول ولذلك نتحدث معكم في هذا المقال عن أغرب 5 مدارس في العالم ولما تتميز بغرابتها تابعونا من خلال السطور القادمة.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أطفال في العالم

أغرب 5 مدارس في العالم

هناك بعض المدارس المنتشرة في العالم والتي عُرفت بغرابتها والتي جعلتها سبب في شهرتها ومن هذه المدارس ما يلي:

مدرسة Ruchika

توجد مدرسة روشيكاْ في الهند والهدف منها هو تعليم الأطفال الذين لم تتيح لهم الفرصة للتعلم حيثُ قامت الدولة بتخصيص جزء من محطة السكة الحديد التي تدعى بوبانسوار وهي تحت رعاية منظمة ruchika social services حتى توفر كافة المواد الغذائية والرعاية للطلاب.

#اقرأ أيضا: أفضل 5 سيارات رياضيه خارقة في العالم

مدرسة witch

هي إحدى المدارس المتخصصة في تعليم السحر حيثُ تقدم دراسة المبدأ الجرماني للحكمة وتستقبل المدرسة العديد من الطلاب كل عام وتقع المدرسة في مقاطعة إسيكس.

مدرسة Abo elementary

تقع المدرسة داخل الولايات المتحدة الأمريكية حيثُ تم بناؤها تحت الأرض وقد تم تزويدها بأحدث الأجهزة حتى تستقبل جميع الطلاب وقد تم تأسيسها خلال عام 1962 وتحتوي المدرسة على أنظمة تهوية يتم صيانتها بصفة مستمرة.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشخاص بالعالم

مدرسة الكهف

من أغرب المدارس الموجودة في العالم هي مدرسة دونج زهونج الابتدائية التي داخل كهف يوجد في قرية مياو وتعتمد المدرسة على أبسط الموارد وتسعى لتعليم الأطفال الموجودين في القرى الفقيرة وتحتوي على أكثر من 200 طالب.

مدرسة جولو الوعرة

هي من أغرب المدارس حيثُ لا يمكن الذهاب إليها إلا من خلال المرور بالطريق الجبلي وهو من أخطر الطرق التي يمكن المرور بها حيثُ يجد الطلاب صعوبة في قضاء حوائجهم وقد سعى المعلم شين كوين الذي قام بتأسيسها لإنشاء بعض دوران المياه داخل المدرسة حتى تكون آمنة.

#اقرأ أيضا: أغنى 5 أشخاص في العالم

وبذلك قد وصلنا إلى ختام مقالنا وقد وضحنا لكم أغرب 5 مدارس في العالم ويحتوي موقع مستقبلنا مزيد من المعلومات التي يمكن الاطلاع عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى