توب 5

أشهر 5 أشخاص في العالم

يحاول الكثير في مختلف البلدان أن يصبحوا من اشهر 5 اشخاص في العالم حيث أن الشهرة شيء مميز لا يحصل عليه سوى من أثر في الناس بشكل كبير، وبالفعل هناك عدد من الشخصيات التي ذاع صيتها في العالم بأكمله.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أطفال في العالم

أشهر 5 أشخاص في العالم

قد نبغ عدد من الأشخاص في مختلف المجالات حول العالم، سواء من القادة أو السياسيين أو رجال الأعمال وغيرهم، ومن أشهر هذه الشخصيات:

  • دواين جونسون
  • إيلون ماسك
  • جيف بيزوس
  • ويل سميث
  • كريستيانو رونالدو

دواين جونسون

لا يعلم الكثير الاسم الحقيقي للمصارع والممثل دواين جونسون، حيث اشتهر بلقب “الصخرة  The rock”، وهو بطل WWE وأحد أهم الممثلين في هوليوود وهو يحظى بشهرة واسعة في العالم الغربي والشرقي، فهو أشهر شخص لعام 2023.

#اقرأ أيضا: أفضل 5 سيارات رياضيه خارقة في العالم

إيلون ماسك Elon Musk

قد اشتهر الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Inc و SpaceX إيلون ماسك في الآونة الأخيرة حيث أصبح شخصية العام في 2021، وهو أغنى رجل في العالم حيث بلغت ثروته أكثر من 239.6 مليار دولار.

جيف بيزوس

هو من مؤسسي شركة أمازون العالمية كما عمل كرئيس مجلس الإدارة بها، حتى استقال وبدأ في التوجه إلى الرحلات الفضائية، ونجح في إكمال رحلة وصلت إلى 11 دقيقة، وهو من أغنى الشخصيات حول العالم.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشخاص بالعالم

ويل سميث

هو ممثل أمريكي لا يختلف على موهبته الفريدة أحد، حيث حصدت أفلامه أعلى الإيرادات وقد حصل على العديد من الجوائز مثل الجولدن جلوب وجرامي وغيرها، كما أنه ملحن ومغني يمتلك مهارات مميزة.

#اقرأ أيضا: أغنى 5 أشخاص في العالم

كريستيانو رونالدو

لاعب كرة قدم برتغالي وهو من أشهر وأغنى لاعبي كرة القدم في العالم، ويحظى بشهرة واسعة في العالم العربي أيضًا خاصةً بعد انضمامه إلى المنتخب السعودي.

#اقرأ أيضا: أسرع 5 زراعات في العالم

قد ذكرنا لكم من خلال موقع مستقبلنا أسماء اشهر 5 اشخاص في العالم حيث أن هناك عدد من الشخصيات المؤثرة حول العالم في مختلف المجالات، والتي ذاع صيتها نتيجة تميزها بالكثير من المميزات فأصبحوا مثل أعلى للكثير من المتابعين لهم.

زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى