توب 5

أشهر 5 خرافات في الزواج في العالم

هناك كثير من عادات الزواج التي تخص كل فئة أو بلدة وتختلف عن غيرها، ولكن بعضها غريب جدًا يثير الجدل إلى درجة كبيرة، ويتساءل الكثير حول أصل هذه العادات وأسبابها، لذلك سنعرض لكم اشهر 5 خرافات في الزواج في العالم من خلال هذا المقال.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 حيوانات في العالم

أشهر 5 خرافات في الزواج في العالم

تختلف طقوس الزواج من مكان إلى آخر بعضها جميل وبعضها غريب لا نعرف سبب حدوثه بهذه الطريقة، و أغرب هذه العادات والخرافات تحدث في:

  • الهند.
  • موريتانيا.
  • أسكتلندا.
  • الصين.
  • أيرلندا.

دهن العروس بالكركم في الهند

تتميز حفلات الزفاف في الهند بالكثير من الفقرات والغرائب ومنها أن يتم عمل خليط من الكركم والليمون ودهن يد وقدم العروس بها في يوم الحناء.

#اقرأ أيضا: أفخم 5 متاجر أزياء في العالم

صعود العروس على شجرة في الصين

هناك عادة غريبة في الصين تحدث في يوم الزفاف، وهي صعود العروس إلى شجرة مرتفعة وعلى العريس أن يتسلقها ويصل إلى العروس، بينما يعرقله أهل العروس وإذا استطاع النجاح يظفر بها ويتزوجها.

عدم لمس العروس الأرض في أيرلندا

العروس في ايرلندا لا يمكنها أن تقف على الأرض في يوم الزفاف، ويجب أن تحرص على ذلك حتى لا يتم سرقتها من قِبل الجنيات كما يعتقد أهل البلدة.

ظهور العروس بأقبح شكل في أسكتلندا

في اسكتلندا يجب أن تظهر العروس في صورة قبيحة وأن تتحمل إلقاء القاذورات والبيض عليها، ظنًا منهم أن هذا سوف يثبت قوة تحملها وأنها قادرة على الزواج.

إرسال العروس إلى مخيمات الدهون في موريتانيا

في موريتانيا يجب أن يزيد وزن العروس قبل الزواج إلى درجة كبيرة، لذلك يتم إرسالها إلى مخيمات الدهون قبل الزفاف.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم

هكذا قد وضحنا لكم من خلال موقع مستقبلنا أسماء اشهر 5 خروفات في الزواج في العالم حيث أن هناك كثير من الطرائف والغرائب التي تحدث في مختلف دول العالم مثل الهند والصين وغيرها، والتي يتساءل الكثير حول ماهيتها وأسبابها.

زر الذهاب إلى الأعلى