توب 5

أشهر 5 مجوهرات في العالم

من الواضح معرفة أشهر 5 مجوهرات في العالم بسبب جمالها وندرتها الكبيرة، حيث تشير المجوهرات إلى الحالة الاجتماعية والجذور العائلية، سبب ارتداء المجوهرات التعبير عن الشخصية المميزة أو التعبير عن شغفهم.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 حيوانات في العالم

أشهر 5 مجوهرات في العالم

تعتبر قطع المجوهرات مثال للجمال والسحر، ويوجد البعض منها لها أهمية تاريخية يزيد قيمتها ويجعلها مشهورة كالاتي:

الخاتم الوردي المثالي The Perfect Pink

يعد من أشهر 5 مجوهرات في العالم، فهو أغلى أنواع الماس، اكتسب اسمه بسبب لونه الوردي الصافي الذي لا يحتوي على أي شوائب، هو على شكل مستطيل ووزنه 14.23 قيراط ومزين بقطعتين من الماس الأبيض على جوانبه.

 خاتم ونستون الأزرق The Winston Blue

تم عرضه في مزاد كريستي في جينيف ويزن 13.22 قيراط، خمن الخبراء بأن يمكن عرضه مقابل 21 مليون دولار، لكن تم بيعه مقابل 23.8 مليون دولار وأصبح من أغلى المجوهرات في العالم.

#اقرأ أيضا: أفخم 5 متاجر أزياء في العالم

ماسة The Wittelsbach-Graff

يرجع تاريخها إلى القرن السابع عشر، فهي كانت جزء من جواهر التاج البافاري قبل أن تختفي لعدة سنوات كبيرة ثم ظهرت مرة أخرى واشتراها لورانس غراف خبير الماس مقابل 24.3 مليون دولار

قلادة هوتون مديفاني جاديت Hutton Mdivani Jadeite

تم تصميم هذه القلادة من قبل دار كارتييه للمجوهرات، وتتكون من 27 خرزة من حجر الجاريت، وكانت مسبقاً تملكها باربرا هوتون ابنة رجل الأعمال فرانك وولوورث، ويبلغ ثمنها 27.44 مليون دولار.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم

قلادة L’Incomparable

تم تصميم هذه القلادة من قبل دار معوض، وهي أغلى قطعة مجوهرات في العالم، حيث وصل سعرها 55 مليون دولار، وتحتوي على ماسة كبيرة بوزن 407.48 قيراط، كما يحتوي على 102 ماسة صغيرة.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 جيوش في العالم

 نهاية موضوع عبر موقع مستقبلنا عن أشهر 5 مجوهرات في العالم، يجب على الشخص الحرص في التعامل المجوهرات الفاخرة لأنها غالية الثمن وإهمالها يؤدي إلى نفقات إضافية.

هل كان المقال مفيداً؟

شكرا لملاحظاتك!

زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى