توب 5

أغرب 5 منازل بالعالم

يجذب  أغرب 5 منازل بالعالم عدد من السياح، الذين يحبون مشاهدة عجائب من صنع الإنسان الناس، حيث فكر أصحاب المنازل في تصميمات مختلفة ومبدعة غير المعتاد وأصبح بيوتهم مزار سياحي.

#اقرأ أيضا: أكثر 5 جزر مرعبة مرعب في العالم

أغرب 5 منازل بالعالم

هناك الكثير من البيوت مبنية من الطوب وبالطريقة المعتادة، لكننا الآن سنوضح البيوت التي خالفت هذه القاعدة والأكثر غرابة في العالم:

منزل المرايا

أحد أغرب 5 منازل بالعالم، حيث أن تصميمه كأنه من المستقبل، وتأتي الغرابة بأن المرايا تعكس الطبيعة والأشجار وحوله حائط للبيت، تم بنائه في مدينة كوبنهاجن بالدنمارك من قبل شركة MLRP لكي يكون المنزل الأكثر جاذبية للسكان.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشياء في العالم

منزل الصدف

يقع في المكسيك يشبه صدف البحر، فهو مبني بالكامل من جدران الفسيفساء، التي تضئ بألوان الجميلة، حيث تقف أمام العروض البصرية جمالاً وكذلك الألوان الرائعة، وتصميمه من الداخل والخارج رائع.

المنزل الفقاعي

أنشاه المصمم العالمي الشهير بيير كاردان، وهو يعيش فيه، يحتوي على 3 حمامات سباحة ومدرج يتكون من 500 مقعد في خلفية سريالية للبحر المتوسط، ومن المميز أن الفقاعات بالمنزل لن تنفجر أبداً.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شوارع في العالم

سنو هاوس

تم تصميمه من قبل شركة تصميم في ميلانو بإيطاليا، فهو مبني من الزجاج بالكامل عن طريق استخدام إطارات الزجاج الأزرق والألوان الفاتحة، كما أنه يتميز بوجود مفروشات وأثاث بداخله مصنوع أيضاً من الزجاج.

منزل الطائرة المحولة

تمتلكه جوان أوسسيري، حيث كان سابقاً منتقلاً على عقار تم شرائه بجوار بحيرة صافية نقية، وبعد ذلك احترق بنيته واشترت بعدها طائرة بوينج 727 المهجورة وحولته إلى منزل طائر مميز.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شواطئ في العالم

إن إنشاء أغرب 5 منازل بالعالم فكرة أتت بعد أصبحت أشكال تصميمات العمارة كثيرة وأصبح يوجد اختيارات مفتوحة وعدم وجود التزامات بأسلوب معماري معين، وظهرت تصميمات مبدعة لم تخطر على بالنا ويمكنكم من خلال موقع مستقبلنا معرفة المزيد.

زر الذهاب إلى الأعلى