توب 5

أغلى 5 سيارات في العالم

أغلى 5 سيارات في العالم سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال، حيث ينتج صناع السيارات كل عام سيارات جديدة بفئات مميزة يتوفر فيها خيارات أرقى من الفئات الأخرى، وذلك فيما يخص قوة المحرك ووسائل الترفيه وأنظمة الأمان، وكذلك الفرش وخامات الصنع، وهذه الفئات تكون هي الأعلى سعرًا حتى أن أسعارها تصل إلى ملايين الدولارات.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 ملاعب في العالم

أغلى 5 سيارات في العالم

يثير صناع السيارات على مستوى العالم حالة من الجدل كل عام حول بعض إصداراتها، والتي تتمتع بمزايا فريدة وإمكانيات عالية ومواصفات فائقة، والتي يتم بيعها بأسعار باهظة، وتتنافس شركات السيارات فيما بينها على إنتاج الأفضل والأغلى من السيارات، وعادةً ما يتم إنتاج هذه الفئات بأعداد حصرية قليلة جدًا، وسوف نعرض أغلى 5 سيارات في، العالم فيما يلي.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 ثعابين في العالم

سيارة بوجاتي شنتو ديتشي

تمتلك هذه السيارة كافة وسائل الترفيه الممكنة لتجربة قيادة ممتعة، وهي من السيارات الأكثر تميزًا، ويبلغ سعرها 8 مليون دولار أمريكي، وبالرغم من ذلك قد قام عدد ليس بقليل بشرائها من مشاهير وأغنياء العالم.

وتعمل السيارة بمحرك W16 قوة 1577 حصانًا، بسرعة قصوى 240 ميل/ الساعة، وقدرة على التسارع من صفر إلى 60 ميل خلال 2.4 ثانية.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 نجوم في العالم

سيارة الفوضى (SP Automotive Chaos)

تُعد هذه السيارة خارقة بمعنى الكلمة وحصلت على تصميم مثير للاهتمام، وقد تم صنعها باستخدام مواد طباعة 3D، ويصل سعرها إلى 14.4 مليون دولار، وهو ثمن باهظ للغاية.

وتعمل السيارة بمحرك توربيني مزدوج V10، قوة 3065 حصان، سعة 4 لتر، وتبلغ سرعة السيارة القصوى 310 ميل/ الساعة، وتتسارع إلى 60 ميل خلال 1.5 ثانية فقط.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 شواطئ في العالم

السيارة باجاني زوندا HB بارشيتا

صدر من هذه السيارة 3 نسخ فقط، وبلغ سعرها 17.6 مليون دولار، وهي تعمل بمحرك V12، سعة 7.3 لتر، وتبلغ السرعة القصوى لها 220 ميل/ الساعة.

سيارة بوجاتي لافواتور نوار

تعني السيارة السوداء، ويبلغ ثمنها 18.7 مليون دولار، وتعمل بمحرك تربو W16 بقوة 1500 حصان، 4 سلندر، واصل السرعة القصوى لها إلى 260 ميل/ الساعة، وتتسارع من 0-60 ميل خلال 2.4 ثانية فقط.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 مقابر مفقودة في العالم

سيارة رولزرويس بوت تيل

تُعد “بوت تيل” أغلى سيارة في العالم، ويبلغ سعرها 28 مليون دولار.

بذلك ينتهي مقالنا بعنوان أغلى 5 سيارات في العالم على موقع مستقبلنا، وقد عرضنا من خلاله مواصفات تلك السيارات بإيجاز وكذلك أسعارها.

زر الذهاب إلى الأعلى