توب 5

أذكى 5 فصائل كلاب في العالم

أذكى 5 فصائل كلاب في العالم يوجد كثير من أنواع الكلاب الموجودة حول العالم ويقوم كثير بتربية الكلاب في المنازل ويبدأ محبي تربية الكلاب بالبحث عن أفضل الفصائل تحديدًا أذكى أنواع الكلاب فمن المعروف أن الكلاب هي صديق الإنسان وتقوم بمعاونة صاحبها ولذلك نتحدث معكم اليوم في هذا المقال عن أذكى 5 فصائل كلاب في العالم تابعونا.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أطفال في العالم

أذكى 5 فصائل كلاب في العالم

هناك العديد من فصائل الكلاب في العالم ولكن وضح العلماء أذكى 5 فصائل من الكلاب وقد جاءت على النحو التالي:

كلب بوردر كولي

صُنف هذا النوع كواحد من اذكى الكلاب في العالم ويتميز بقدرته على العمل بذكاء ومساعدة أصحابه والقيام ببعض الأنشطة الرياضية كما يتفوق في العديد من المسابقات التي يشارك بها.

#اقرأ أيضا: أفضل 5 سيارات رياضيه خارقة في العالم

كلب القلطي

يُعرف هذا الكلب بين الفصائل الأخرى بأناقته وذكائه الشديد ويوجد منه ثلاث أحجام متنوعة وهم القياسي والمصغر واللعبة ولديه سرعة كبيرة في تعلم الأشياء ولذلك يتم اختيارهم للمشاركة في عروض السيرك.

كلب المسترد الذهبي

هو من أنواع الكلاب الودودة التي تتميز بالمرح واللطف وهي من أكثر الكلاب التي يقوم الكثير بتربيتها و يستخدمها المكفوفين في إرشادهم ومساعدتهم.

كلب دوبرمان

واحد من الكلاب الرياضية الذكية ويُستخدم هذا النوع من الكلاب في الحراسة والحماية كما لها مظهر أنيق ويتميز بسرعته وأتباعه إلى الأوامر التي توجه إليه.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشخاص بالعالم

كلب لابرادور

هو من أكثر أنواع الكلاب التي اشتهرت في أمريكا خلال فترة زمنية مضت نظرًا إلى شدة ذكائه إلى جانب طبيعته الودودة فهو من الأنواع الأليفة التي يقوم الكثير بتربيتها في المنزل ويتميز بخفته وأنه مليء بالطاقة والحيوية ويحبه كثير من الأطفال.

#اقرأ أيضا: أغنى 5 أشخاص في العالم

أذكي 5 فصائل كلاب في العالم هذا ما تحدثنا عنه في هذا المقال وقد وضحنا أهم ما يميز هذا الأنواع من السلالات ويحتوي موقع مستقبلنا على مزيد من التفاصيل التي يمكن العلم بها.

زر الذهاب إلى الأعلى