توب 5

أغرب 5 مدن بالعالم

يعد أغرب 5 مدن بالعالم من الأشياء التي لا نتوقع غرابتها، والتي أصبحت وجهة سياحية يزورها الملايين حول العالم، التي تشكل حالة من الدهشة كنوع من أنواع الأفكار المجنونة.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 حيوانات في العالم

أغرب 5 مدن بالعالم

يبحث محبي الاكتشاف عن مناطق غير المعتاد غريبة تتعدى الخيال والتعرف على معنى الغرابة ومنها:

#اقرأ أيضا: أفخم 5 متاجر أزياء في العالم

مدينة الجحيم

تسمى ولاية ميشيغان بأمريكا بهذا الاسم، حيث لا يعرف الناس حقيقة تسميتها بهذا، حيث أنها مدينة غريبة تضم عدد كبير من اللافتات الإعلانية أو المحلات أو المطاعم مكتوب عليها مرحباً بكم في الجحيم.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم

مدينة تحت الأرض

تدعى مدينة مطماطة بتونس بهذا الاسم، لأنها محفورة في باطن الأرض وتحيط بها الجبال والتلال الجرداء، والمنازل على هيئة حفر في باطن الصخور الرملية، كما يوجد باحات تترفع منها الغرف، وتم تسميتها على اسم قبيلة أمازيغية قديمة.

#اقرأ أيضا: أكبر 5 دول من حيث السكان في العالم

مدينة الأقزام

بنى عدد من الأقزام الصينيين مدينة لهم في كونمينغ عام 2009، ويتميز منازلهم على شكل عيش الغراب، وعندما تزورها ستجد نفسك عملاق في هذه المدينة.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 جيوش في العالم

المدينة المجانية

تكون المدينة المجانية هي مدينة سلاب، التي تقع في صحراء ولاية كاليفورنيا، وهي أكثر حرية لا يوجد بها قوانين، ويعيش فيها المتقاعدون والمشردون في مقطورات بدون ماء أو كهرباء، ذلك لعدم وجود مرافق عامة ولا يوجد ضرائب أو إيجارات.

بلدة تحت سقف واحد

يسكن قرية ويتير في ألاسكا في برج به 14 طابق، وكانت سابقة كثكنة للجيش، وتسمى بالقرية العامودية، حيث أن الجدران رفيعة جداً، عدد سكانها 220 شخص فقط، ويضم محلات ومركز شرطة وكنيسة.

لقد تعرفنا من خلال موقع مستقبلنا أغرب 5 مدن بالعالم وهو أمر يستحق التجربة خاصة إذا أردت شيء غير اعتيادي في السفر ومهتم بالاكتشاف أشياء جديدة أفضل من زيارة أشهر الوجهات المعروفة بالنسبة للعالم والتقاط الصور لها

زر الذهاب إلى الأعلى