توب 5

أجمل 5 منازل بالعالم

لا شك أن أجمل 5 منازل بالعالم ينتمي إلى عائلات غنية جداً، حيث امتلاك منزل ذات تصميم راقي حلم الجميع، حيث المكان الذي تشعر فيه بالراحة والأمان سواء كان منزل كبيراً أو صغيراً.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 حيوانات في العالم

أجمل 5 منازل بالعالم

 يوجد بعض المنازل الفخمة والراقية حول العالم صنفت بالأجمل لتصميمها الرائع من الخارج أو الداخل ومن أشهرها:

#اقرأ أيضا: أفخم 5 متاجر أزياء في العالم

منزل لا رومانا

يقع في جمهورية الدومينيكان، يضم 6 غرف كبيرة تطل على المحيط وأرضياتها مصنوعة من الرخام الإيطالي، ويوجد بداخله مصعد وغرفة طعام داخلية وقبو للنبيذ ومكان الإفطار في الهواء الطلق، كما يوجد حمامين سباحة.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم

منزل كينتون

تعد أجمل 5 منازل بالعالم، مكانه في مقاطعة كيب في جنوب أفريقيا، يطل على البحر، يحتوي على اثنين من وحدات السفاري والخيام الراقي يطل على النهر

#اقرأ أيضا: أكبر 5 دول من حيث السكان في العالم

منزل كوالالومبور

يقع في ماليزيا، عبارة عن منزل فخم وحراسة خاصة ذات تصميم حديث وتشطيبات على مساحة 60 ألف قدم مربع، وتتكون من كل وحدة مكتب خاص، تم إنشاء أرضية مخصصة معروفة باسم بريزيواي، ويطل على صالة رياضية مجهزة بالكامل.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 جيوش في العالم

منزل أبداون كورت

يملكه القطاع الخاص ويتم استخدامه كفندق، يقع في قرية ساري قريبة من لندن، ويحتوي الفندق على 103 غرفة ومنها 22 غرفة حصرية و5 حمامات سباحة وجراج للسيارات وقاعات سينما، ويحيطها عدد من الأشجار الخضراء.

منزل ليوبولدا

تم بنائه من قبل الملك البلجيكي ليوبولد الثاني عام 1902 م، مكانه في الريفيرا الفرنسية، تضم 11 غرفة و14 حمام، ويحيطه عدد هائل من الأشجار الخضراء، الذي يحتاج مجهود 50 بستاني للحفاظ عليه.

بعد معرفة أجمل 5 منازل بالعالم من خلال موقع مستقبلنا، يمكنك إيجاد بعض الألهام من أجمل المنازل التي تم تصنيفها من قبل شركات العقارات لتصميم وديكور المنزل الذي تود شرائه على المدى البعيد ويكون منزل أحلامك.

زر الذهاب إلى الأعلى