العاب الجوال

من هو مؤسس لعبة ببجي

من هو مؤسس لعبة ببجي (بلاير أنونز باتل غراوندز) ومعناها ساحة معارك اللاعبين المجهولية، وهي من الألعاب التي تقدم عبر شبكة الإنترنت بداية من سنة 2017 وتحديدًا في يوم 23 مارس، ويمكن القيام بها من على أجهزة ستيشن 4، ويندوز، وإكس بوكس ون، ومتوفر منها إصداران الأول عادي والثاني Lite.

من هو مؤسس لعبة ببجي

المصمم بريندان غرين أو بريندان جرين هو من قام بعمل لعبة ببجي وسوف نوضح بعض المعلومات الخاصة به فيما يلي:

  • أو بريندان جرين من مواليد عام 1976 في باليشانون التي تقع في أيرلندا وهو يحمل الجنسية الأيرلندية.
  • نشأه بريندان كانت داخل معسكر تابع للجيش أسمه كراجي وتعلم إلى أن تخرج من الكلية المحلية في أيرلندا وكان تخصص فنون جميلة.
  • كان متزوج من فتاة برازيلية لكنه انفصل عنها ولديه ابنة منها.
  • عمل بريندان عسكري ومبرمج وبدأ في تصميم المواقع في سنة 2013 ومن ثم بدء العمل في برمجة الألعاب.
  • قام بريندان بتصميم بعض الألعاب الأخرى بخلاف ببجي من أشهرها DayZ: Battle Royale file – ARMA 2 وكذلك لعبة Delta Force: Black Hawk Down.

تعرف على: من هو مؤسس الانستقرام

معلومات عن لعبة ببجى

لعبة ببجي تصنف على أنها من ألعاب البقاء ويبدأ فيها اللاعبين بدون أي أسلحة أو ثياب ثم يقومون بتجميع ذلك خلال اللعب وسوف نوضح بعض المعلومات الخاصة بها فيما يلي:

  • لعبة ببجي تصنف على أنها من ألعاب المعارك وهي الأكثر شهرة على الإطلاق على مستوى العالم، نظرًا للحركات السريعة التي تتم فيها والخطط الاستراتيجية والمغامرات التي تتضمنها اللعبة.
  • وصل عدد النسخ التي تم بيعها من لعبة ببجي في سنة 2017 نحو 13 مليون نسخة وفي سنة 2019 وصل عدد مرات تحميلها إلى أكثر من مليار مرة.
  • بريندان على الرغم من أنه هو من اخترع لعبة ببجي إلا أنه لا يهوى ممارسة تلك اللعبة التي كانت سبب رئيسي في جعله مليونير ومن أكثر الأغنياء في العالم، حيث بلغت قيمة الإيرادات الخاصة باللغة إلى نحو 2 مليار دولار.
  • الأرباح التي حققتها لعبة ببجي لم تأتي من خلال الإعلانات وكان المصدر الرئيسي لها هو Microstransaction والذي يعني قيام المستخدم بشراء الأسلحة والثياب والأغراض التي توفرها اللعبة بشكل مدفوع.

تعرف على: من هو مؤسس التليجرام

قدمنا من خلال موقع مستقبلنا إجابة سؤال من هو مؤسس لعبة ببجي وهو المصمم بريندان غرين الذي استطاع أن يجني الكثير من الإيرادات من خلال لعبة ببجي ولديه شركة Bluehole Inc التي تبلغ قيمتها نحو 4.6 مليار دولار أمريكي أما صافي القيمة تبلغ نحو 200 مليون دولار.

داليا حلمي

داليا حلمي خريجة كلية التجارة جامعة القاهرة، أقيم في محافظة الجيزة مدينة أكتوبر هوايتي المفضلة القراءة، أعمل في كتابة المقالات في عدة أقسام مثل تفسير الاحلام، المرأة، السياحة، المجالات الطبية
زر الذهاب إلى الأعلى