نكت

نكت عن الشيطان وكيد النساء

نكت عن الشيطان وكيد النساء, تدخل النكت البهجة والسرور على قلب من يسمعها، والنكت هي نوع من أنواع الأدب الموجودة منذ أمد الدهر، والنكت التي عن النساء والشيطان يمكنها أن تكون سبب في إضحاك مجموعة كبيرة من الأشخاص، إضافة إلى أن كيد النساء لا يمكن أن يستهان به.

نكت عن النساء وإبليس مضحكة

يوجد مجموعة من المواقف المضحكة أو النكت التي قيلت في سبيل الدعابة، وفيما يلي سنذكر الكثير منها:

  • امرأة قالت لجوزها يا رتني تزوجت من إبليس وما كنت تزوجتك، رد الزوج عليها لا يمكن لامرأة أن تتزوج من أخيها.
  • إبليس تم وضعه في كيس كبير وكان في هذا الكيس امرأة خرج إبليس من الكيس يستغيث.
  • أحد الرجال المغفلين قيل له هل تحب أن تموت الزوجة، قال لهم لا فقالوا له لماذا؟ رد عليهم لأنني أن أخاف من أن أموت بعدها من كثرة السعادة.
  • في مرة من المرات كان هناك شجار بين زوجين والشيطان أراد أن يدخل بينهما، فأخذ في الوسوسة لكل منهما يمين ويسار فقال للزوج ما رأيك في عن تقوم لفعل كذا وكذا، وقام إبليس بإخباره بخطة محكمة حتى يتخلص من الزوجة في أقرب فرصة، وأسرع الرجل في تنفيذ الخطة.
  • ذهب إلى الزوجة وقال لها الشيطان عليك أن تقومي بفعل كذا وكذا وردت عليه الزوجة لا ليست جيدة هذه الخطة أريد واحدة أخرى، وقال لها الشيطان من الممكن أن تقومي بفعل كذا وكذا ولكنها لاحقته فقالت لا قلت لك لا لم تعجبني أيضا تلك الخطة.
  • بدأ الشيطان في أن يقول لها جميع الخطط الشيطانية التي يعرفها ولكن لم تعجبها أي من تلك الخطط، قالت الزوجة للشيطان ما رايك إذا فعلت كذا وكذا، وقامت بإخباره بمختلف التفاصيل وكانت عبارة عن خطة جهنمية حتى تتخلص من زوجها، قال لها الشيطان وقتها أرجوكي اتقي الله.

نكت عن النساء مضحكة

هناك الكثير من النكت التي قيلت عن النساء وتلك النكت يحبها الرجال من أجل المزاح مع زوجاتهم، وفيما يلي سنوضح بعض منها:

  • واحد اتجوز واحدة نكدية قال لها لما أموت روحي اتجوزي جارنا هو باعلي سيارة غشني بيها وانا سوف أرد له القلم.
  • واحد بيقول إلى خطيبته النكدية تعرفي الفرق بين الجواز والحطوبة، قالتله ايه قالها الخطوبة زي النجوم اللي بنبص عليها في السماء، والجواز هو البلاغة اللي هنقع فيها واحنا باصين للنجوم.
  • واحده غبيه ماشيه في الشارع وشايله زجاجه زيت شافت قشرة موزه واقعه على الأرض فكرت وقالت في نفسها إذا مشيت والزيت فى ايدى هقع أنا والزيت على الارض . فراحت حطت زجاجه الزيت على الارض وراحت اتزحلقت على قشره الموز ورجعت اخذت الزيت ومشت.

النكت التي قيلت عن الشيطان وكيد النساء كثيرة وجميعها يكون مضحك فجميعنا نعلم كيد النساء، وتقتل تلك النكت بغرض الفكاهة.

زر الذهاب إلى الأعلى