وظائف

وظائف الشركة السعودية للخدمات الارضية

قامت الشركة السعودية للخدمات الأرضية بالاعلان عن توافر عدد من الوظائف المتاحة للنساء، سواء حملة الثانوية العامة أو البكالوريوس، للعمل في عدة مدن بالمملكة.

معلومات عن الشركة السعودية للخدمات الأرضية

  • تُعَدُّ الشركة السعودية للخدمات الأرضية واحدة من الشركات الرائدة في مجال المناولة الأرضية في المملكة، بالإضافة إلى تقديم خدمات المناولة في المطارات التجارية.
  • تأسست شركة الخدمات الأرضية عام 2008م عن طريق دمج ثلاثة شركات كبرى في المملكة، وهي: شركة الخطوط الجوية السعودية، الشركة الوطنية لخدمات المناولة الأرضية، شركة العطار للمناولة الأرضية.
  • تلتزم الشركة بتقديم خدمات فعالة وآمنة للركاب، وذلك بأعلى معايير الأداء والاحترافية، وتقدم مختلف الخدمات الأرضية المتاحة في قطاع النقل.
  • تتميز الشركة بثقافة العمل الإيجابية والتزامها بتنمية مهارات وقدرات موظفيها.

تتنوع الخدمات التي توفرها الشركة في مجال المناولة الأرضية، ومن بينها:

  • أفاد المتحدث الرسمي باسم الشركة بأنه يمكن للراغبات في التقدم على هذه الوظائف الشاغرة القيام بذلك إلكترونيًا، عبر الموقع الرسمي الخاص بالشركة، وذلك وفقًا لمجموعة من الشروط والإجراءات المحددة.
  • خدمات الساحة، مراقبة الحمولة وإدارة المحطات وتمثيل الشركات، خدمات الركاب داخل الصالات، نقل ومرافقة الشحنات، مناولة الأمتعة، تشغيل المعدات الثقيلة، بالإضافة إلى خدمات توجيه الطائرات وحركتها داخل الساحات.

وظائف الشركة السعودية للخدمات الأرضية للنساء

أعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن توفّر فرص عمل للنساء في عدة مناصب، وتشمل هذه المناصب:

وظيفة خدمة العملاء، وظيفة تسجيل الأمتعة، وظيفة تخصيص المقاعد وتنسيق عمليات المحطة الأرضية، وظيفة ممثل السلامة والجودة والأمان، بالإضافة إلى ذلك، تشمل وظائف الشركة السعودية للخدمات الأرضية للنساء وظيفة التحقق من وثائق السفر، ومساعد إداري تنفيذي، وأخصائي في الأعمال المالية، ومسؤول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، ومنسق عمليات أول. للتقديم على الوظيفة من هنا

موقع مستقبلنا بين أن الشركة السعودية للخدمات الأرضية هي شركة رائدة في مجال المناولة الأرضية في المملكة العربية السعودية، وتقدم مجموعة متنوعة من فرص العمل في مختلف المجالات.

زر الذهاب إلى الأعلى