السياحة

تجربة الرحلات البحرية الفاخرة في البلدان العربية

تجربة الرحلات البحرية الفاخرة في البلدان العربية من أروع الأمور التي يمكنك القيام بها ومن خلالها يمكن الاستمتاع بالماء، وذلك النوع من الرحلات مناسب للعائلات والتجمعات الكبيرة، وفيها يمكن القيام بالعديد من الأنشطة المتنوعة مثل التزحلق على الماء والصيد والاستجمام وسط الطبيعة.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في جدة للشباب

تجربة الرحلات البحرية الفاخرة في البلدان العربية

هناك العديد من الرحلات البحرية المميزة في بلدان مختلفة من الوطن العربي ومن أبرزها ما يلي:

ام اس سي فيرتوزا في الدوحة

تستوعب تلك الرحلة حوالي 4140 سائح ويوجد في تلك السفينة 2240 غرفة فندقية متنوعة الأشكال والأحجام.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في جدة مجانا

رحلة طريق التوابل في دبي

ذلك النوع من الرحلات يناسب حديثي الزواج في شهر العسل وهي من الرحلات المشهورة في الوطن العربي خاصة على حوض البحر الأبيض المتوسط وتبلغ قيمتها حوالي 7200 دولار لمدة 19 ليلة وتبدأ من دبي وصولاً إلى سنغافورة وهناك يمكن الاستمتاع بإطلالة البحر الساحرة وسط الهدوء والاسترخاء.

رحلة شبه الجزيرة العربية البحرية

تبدأ تلك الرحلة على متن سفينة أم اس سي وتستمر لمدة أسبوع وخلالها تمر على عدة بلدان مختلفة مثل البحرين والإمارات وقطر، وسوف تجد على متن السفينة كل ما تحتاجه من مطاعم فاخرة ومنتجعات صحية ويتم عمل بعض الحفلات الموسيقية.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في جدة للعوائل

الرحلة على سفينة كونارد

تمر تلك الرحلة على حوالي 38 دولة في أكثر من قارة وتبدأ من الشرق وتتجه بعدها نحو الغرب وتستمر لمدة مائة يوم تقريباً وتكلفتها تكون نحو 15000 دولار أمريكي، وهناك رحلات مثلها تستغرق مدة أكبر من الوقت مثل الرحلة على سفينة كريستال التي تستمر لمدة 105 ليلة.

ذكرنا نبذة مختصرة عن تجربة الرحلات البحرية الفاخرة في البلدان العربية وإذا أردت التعرف على المزيد من رحلات الترفيه المائية يمكنك زيارة موقع مستقبلنا.

داليا حلمي

داليا حلمي خريجة كلية التجارة جامعة القاهرة، أقيم في محافظة الجيزة مدينة أكتوبر هوايتي المفضلة القراءة، أعمل في كتابة المقالات في عدة أقسام مثل تفسير الاحلام، المرأة، السياحة، المجالات الطبية
زر الذهاب إلى الأعلى