السياحة

أجمل الأماكن السياحية في مدينة كوتشي الهندية

أجمل الأماكن السياحية في مدينة كوتشي الهندية نوصي بزيارتها، حيث تقع تلك المدينة في جنوب قارة آسيا وتعد جزء من ولاية كيرالا وأهم ما يميز هو موقعها على البحر لذلك تعتبر من وجهات السياحة الشاطئية المميزة واختيار جيد لقضاء شهر العسل للمتزوجين حديثًا.

السياحة في مدينة كوتشي الهندية

يطلق على مدينة كوتشي مملكة بحر العرب ويوجد فيها العديد من المزارات السياحية المتنوعة ما بين معابد وأماكن أثرية قديمة، أو متاحف وشواطئ وسوف نوضح بعض من أهمها فيما يلي:

معبد إرناكولام ماهاديفا

هو معبد هندوسي أثري يتميز بتصميمه المعماري المستوحى من الحضارة الهندية القديمة وفيه تم تصميم الواجهة الخارجية من الخشب والمعدن والحجر.

شاطئ تشيراي

يعتبر شاطئ تشيراي من أجمل الأماكن السياحية في مدينة كوتشي الهندية ويقع تحديداً على جزيرة فيبين وفيه تجد الاسترخاء والهدوء، وهو الاختيار الأمثل لك إذا كنت ترغب في التأمل والاستجمام حيث تجد حولك الرمال الصفراء الجميلة، والعديد من مزارع جوز الهند خضراء اللون.

كنيسة سانتا كلوز

هي واحدة من أماكن السياحة الدينية في مدينة كوتشي وتتميز بتاريخ العريق لأنها من أقدم المزارات الدينية في الهند.

محمية الطيور مانغالا فأنام

تعد تلك المحمية من أهم المزارات السياحية الطبيعية في مدينة كوتشي ويأتي إليها الزوار من جميع أنحاء العالم لرؤية الطيور المهددة بالانقراض، وأغلب المكان مزروع بنباتات المانغروف المميزة، كما يتوفر في المحمية بعد البحيرات التي تضم مختلف أنواع الأسماك.

مدينة فيغالاند الترفيهية

تلك المدينة الترفيهية هي اختيار جيد للعائلات أو التجمعات الشبابية وتقع في أعلى التل ويوجد فيها العديد من الألعاب المتنوعة التي تبعث البهجة والمتعة على نفوس زوارها مثل قطار الأطفال السريع، سباق السيارات، العديد من الألعاب المائية وغيرها.

متحف الفولكلور

يتضمن المتحف ثلاث طوابق يتم من خلالها عرض العديد من القطع الأثرية والمعروضات التراثية والشعبية التي لا يوجد مثيل لها وتعود إلى العصر الحجري مثل الأواني القديمة، بعض قطع الثياب، الحلي الخاص بالزينة، المنحوتات والتماثيل القديمة.

قصر هيل

لا يمكن التحدث عن أجمل الأماكن السياحية في مدينة كوتشي الهندية دون ذكر قصر هيل الذي أصبح متحف تراثي عريق يضم العديد من القطع الأثرية التي تخص مهراجا كوتشي وتعكس الحضارة الهندية القديمة، ويتميز بكبر حجمه حيث أنه يحتوي داخله على نحو 49 مبني بالإضافة إلى بعض الحدائق الرائعة.

المتحف الهندي البرتغالي

عند الذهاب إلى المتحف سوف تجد خليط من الثقافة والهندسة البرتغالية والهندية معاً، وهو مقسم إلى خمس أجنحة متنوعة يعرف فيها بعض قطع الأثاث، والتحف القديمة التي يكون من أشهرها صليب بروسونال.

أوضحنا مجموعة من أجمل الأماكن السياحية في مدينة كوتشي الهندية وهناك سوف تجد العديد من خيارات الفنادق والمنتجعات المميزة مثل غراند هيات كوتشي، وكروان بلازا كوتشي، منتجع تاج مليبار، فندق كوتشي ماريوت، وإذا رغبت في اكتشاف بعض المعالم السياحية الأخرى يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

داليا حلمي

داليا حلمي خريجة كلية التجارة جامعة القاهرة، أقيم في محافظة الجيزة مدينة أكتوبر هوايتي المفضلة القراءة، أعمل في كتابة المقالات في عدة أقسام مثل تفسير الاحلام، المرأة، السياحة، المجالات الطبية
زر الذهاب إلى الأعلى