توب 5

أجمل 5 فنادق بالعالم

تم تصنيف أجمل 5 فنادق بالعالم على أساس اختيارات الزوار المختلفة طبقاً الخدمات والأنشطة الموجودة بها، الذي يجعلهم يدخلون في حيرة لاختيار الأفضل لقضاء وقت ممتع والاسترخاء.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 حيوانات في العالم

أجمل 5 فنادق بالعالم

يوجد بعض الأساسيات التي جعلت العديد من الفنادق يتم تصنيفها واختيار من ضمن قائمة أجمل الفنادق ومن أجملها:

فندق جراند بهارات

هو مصدر جذب السياح من جميع أنحاء العالم، الذي يقع في مدينة جورجاون بالهند، حيث يتميز بمكانه القريب من الأماكن السياحية في أغرا وجايبور.

ويتميز بتصميمه المعماري الهندي الراقي، حيث أنه منحوت بالحجر الرملي، ويتكون من 100 غرفة و4 أجنحة كبيرة.

#اقرأ أيضا: أفخم 5 متاجر أزياء في العالم

فندق ماندارين أورينتال

هو من أجمل 5 فنادق بالعالم، ويقع في تركيا، الذي نجح في جذب عدد كبير من السياح، ويتميز بالتصميمات الرائعة، وتم إنشائه على منحدر من الخضرة، ويضم 109 غرفة بإطلالات على الحدائق وحمامات سباحة.

فندق أرورا ويلنيس ريتريت

يتميز الفندق بالطابع الصحي في نيوزيلندا، الذي يعطي للسياح جو صحي عن طريق ممارسة الرياضات مثل اليوجا والتأمل والاستمتاع بالهدوء والاسترخاء، وأيضاً يقدم غذاء صحي.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم

فندق هونيب سكلتون كوست كامب

تم تصميمه على أعلى مستوى على الطراز الراقي بأرضيات ذات التصميمات الخرسانية الرائعة، فهو أحد الفنادق البعيدة في ناميبيا، ويتكون من 8 خيم فاخرة، حيث يوجد بها مفروشات بسيطة وراقية.

#اقرأ أيضا: أكبر 5 دول من حيث السكان في العالم

فندق ذا ميامى بيتش اديشن

هو أجمل الفنادق التي تجمع بين الجمال والفخامة، التي تقع على شاطئ ميامي بفلوريدا بأمريكا، حيث يضم 294 غرفة وغرف خاصة للبولينج والتزلج على الجليد، كما يوجد حمامات السباحة وغرف ساونا.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 جيوش في العالم

في النهاية عبر موقع مستقبلنا نجد أن أجمل 5 فنادق بالعالم هي مناسبة فقط للطبقات الراقية لتوفيرها سبل المعيشة والراحة والهدوء والاستجمام واحتوائها على مناظر طبيعية خلابة ولذلك هي الأجمل والأغلى.

زر الذهاب إلى الأعلى