توب 5

أسرع 5 دراجات ناريه في العالم

أسرع 5 دراجات ناريه في العالم تتميز بمحركها القوي الذي يجعلها قادرة على تجاوز السرعة العادية أو القصوى التي تتمكن الدراجات النارية العادية من الوصول لها، ويوجد عدد كبير من الشركات التي تتنافس لصنع أفضل وأسرع الدراجات النارية.

#اقرأ أيضا: أكثر 5 جزر مرعبة مرعب في العالم

أسرع 5 دراجات ناريه في العالم

يتوفر عدد كبير من الشركات المصنعة للدراجات النارية ولكن عدد قليل هو ما يهتم بتقديم نسخة فريدة بمواصفات خاصة، ولهذا سنتعرف معكم على أسرع 5 دراجات ناريه في العالم كالتالي:

Kawasaki Ninja H2R

هي تابعة لماركة يابانية والتي استغرقت ما يقرب من 3 سنوات لتتمكن من صنعها، وتصل سرعتها إلى 357 كم خلال الساعة وتمتلك تلك الدراجة مكابح ذات قوى مميزة حتى تتمكن من مجاراة السرعة الخاصة بها، ومع ذلك فهي تعد ثقيلة نسبيًا.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشياء في العالم

Suzuki Hayabusa

تتميز تلك الدراجة بأنها تمتلك محرك قوي “رباعي الأسطوانات” حيث تتراوح سرعتها خلال 2.9 ثانية من 0 إلى 100 كلم/ ساعة، وتم تصميم الشكل الخاص بها ليكون فريدًا وعصريًا ومواكبًا للتطور الكبير الذي تشهده كافة الدراجات.

Ducati Panigale V4

هي تعد ضمن أهم الدراجات الرياضية والتي يمكنك السباق بها حيث أن سرعتها خلال الساعة تصل إلى 289 كم، وتتميز بشكلها الفريد والعديد من المميزات الخاصة بالمحرك، والإلكترونيات.

CBR 1000 RR Fireblade

تصل السرعة الخاصة بها خلال ال 60 دقيقة نحو 300 كم، وهي ضمن الأنواع الغير ثقيلة وذلك بسبب المواد المصنوعة منها.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شوارع في العالم

Suzuki GSX-R1000  

تعتبر من الدراجات التي تمتلك محرك رائع بقوة 202 حصان، وتصل سرعتها إلى حوالي 300 كم خلال الساعة وتمتاز بخفة وزنها العالية ولم تغفل الشركة عن شكلها العصري المميز.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شواطئ في العالم

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول أسرع 5 دراجات ناريه في العالم عبر موقع مستقبلنا، ووضحنا لكم عدد كبير من المعلومات التي تمكنك من اختيار الدراجة التي تريدها، وخاصة أن السباقات تحتاج إلى خصائص معينة في الدراجة النارية.

زر الذهاب إلى الأعلى