توب 5

أخطر 5 أشخاص في العالم

فعل الخير يجعل الأمة سعيدة في تكاتف وحب ويساعد بعضها البعض ومع وجود الخير يوجد أيضا الشر ومن يفعله ويؤدي بهم إلى الهلاك والضياع هم ومن معهم ومن أخطر ٥ أشخاص في العالم أيمن الظواهري والذي يحتل المرتبة الأولى.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 حيوانات في العالم

أخطر 5 أشخاص في العالم

  1. أيمن الظواهري إرهابي كبير وزعيم عمليات الجهاد الإسلامي العسكري والتي تم حظرها بالكامل في جمهورية مصر العربية وقائد المنظمة الإرهابية ولهذا يعد من أكثر الأشخاص خطورة.
  2. أوميد تافيلي مشهور بعمليات غسيل الأموال الكبرى والسرقة التي حدثت في الولايات المتحدة الأمريكية وشهرته نينو وهو الملك لعائلة الجريمة في كندا.
  3. فيليسيان كابوجا تتعدد جرائم فيليسيان ضد الإنسانية ووفاة العديد من الناس في رواندا أثناء تواجده فهو متهم بالإبادة الجماعية المتطرفة.
  4. جيمس بيلجر من العائلة الأمريكية الايرلندية التي توزع المخدرات على جميع البلدان حولها.
  5. داوود إبراهيم الذي تتعدد جرائمه حول تهريب جميع أنواع السلاح والتجارة فيها وتهريب المطلوبين والمجرمين.

#اقرأ أيضا: أفخم 5 متاجر أزياء في العالم

سفاحين العرب

  • ريا وسكينة من أشهر السفاحين العرب وعاشوا في مصر عرفت السيدتان القتل بغرض السرقة ونهب المال والذهب من السيدات، كانوا يراقبون السيدة لفترة طويلة حتي يتأكدوا من امتلاكها للذهب الثمين ثم قتلها ودفنها في نفس الغرفة وبلغ عدد ضحاياهم ١٧ ضحية في ١٢ شهر.
  • آدم عمر سفاح صنعاء والذي قام بقتل حوالى ٦٦ امرأة، كان يعمل بالمستشفى ويستغل ذلك في اغتصاب طالبات كلية الطب وقتلهم وتقطيعهم.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم

اخطر مجرم في مصر

  • محمد منصور والذي كان شخص عادي جدا يتعامل مع الجميع وفجأة أصبح قاتل.
  • تحدي محمد منصور الجميع وتحدي الشرطة ونشر الخوف والرعب بين الأهالي الضعفاء ولقب بخط الصعيد.
  • كان يسرق ويقتل دون خوف من أحد او تخفى.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 جيوش في العالم

من خلال موقع مستقبلنا وضحنا لكم أخطر 5 أشخاص في العالم ويجب أن نحذر ممن نتعامل معهم أثناء الحياة اليومية فقد نتعامل مع شخص غير معروف لكنه غاية الخطورة.

زر الذهاب إلى الأعلى