توب 5

أغرب 5 مدن بالعالم

أغرب 5 مدن بالعالم مما لا شك فيه أن وسط جميع المدن الموجودة حول العالم يوجد بعض المدن الغريبة التي يبحث عنها الكثير للذهاب إليها واستكشافها ومعرفة كافة التفاصيل بهذه المدن ولذلك جئنا اليوم نتحدث معكم من خلال السطور القادمة عن أغرب المدن الموجودة في العالم تابعونا.

#اقرأ أيضا: أكثر 5 جزر مرعبة مرعب في العالم

أغرب 5 مدن بالعالم

هناك العديد من المدن حول العالم التي تعرف بغرابتها ولم يعرف عنها الكثير حتى الآن وهناك تحديدًا خمس مدن عُرفوا بأنهم أشهر أغرب المدن الموجودة في العالم وهي كالآتي:

مدينة الأقزام الصينية

خلال عام 2009 قام مجموعة من الأقزام في الصين الذين يعيشون في إحدى المناطق الجبلية بتحويل المنازل التي يعيشون بها إلى مدينة تابعة إليهم فقط مما جذبت كثير من السياح إليها حيثُ يذهب العديد لرؤيتهم.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشياء في العالم

مدينة سان ماتيو مدينة الأموات

إحدى مدن ولاية كاليفورنيا حيثُ تحولت معظم الأراضي الموجودة بها إلى مقابر فأصبح الأموات بها أكثر من الأحياء مما أطلق عليها مدينة الأموات.

مدينة بيدي

تقع المدينة بدولة أستراليا ويطلق عليها مدينة المخابئ والكهوف وتعرف المدينة بالارتفاع الشديد في درجة حرارتها حتى قام أهلها ببناء المخابئ والكهوف للعيش بها، قام أهل المدينة ببناء المعارض والعديد من الفنادق مما جذب السياح إليها وأصبحت من أغرب المدن في العالم.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شوارع في العالم

مدينة شامولا

هي إحدى المدن المكسيكية التي يمنع أهلها التقاط الصور ومن يقوم بذلك يتعرض للقتل حيثُ أنهم يعتقدون أن هذه الصور تأخذ من أرواحهم.

مدينة التوأم

مدينة برازيلية تتميز بزيادة نسبة التوأم بها مما أطلق عليها هذا الاسم ويعتقدون أن السبب في ذلك هو طبيب قام بالهروب من الحروب أثناء غزو هتلر وقام ببعض الأحداث التي تسببت في ذلك.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شواطئ في العالم

وفي ختام مقالنا نرجو أن نكون وضحنا لكن كافة المعلومات عن أغرب مدن بالعالم ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل من خلال موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى