توب 5

أسرع 5 لاعبين في العالم

أسرع 5 لاعبين في العالم تحاول كافة الأندية التعاقد معهم حيث أن هذه السرعة تساعد وبشكل كبير في تحسين نتائج الفريق وتساعد في تفوقه على منافسيه، ولهذا فإن بكرة القدم السرعة المهارة والتسديد تعني الكثير، فإذا كنت تمتلكهم تتمكن من الوصول إلى مستويات مميزة.

#اقرأ أيضا: أسرع 5 طائرات في العالم

أسرع 5 لاعبين في العالم

يوجد عدد كبير من اللاعبين الذين يتمكنوا من الجري بشكل سريع بالكرة داخل الملعب وهذا يجعلهم مميزين عن غيرهم من الأفراد، وإليكم أسرع 5 لاعبين في العالم فيما يلي:

#اقرأ أيضا: أسرع 5 حيوانات في العالم

  • أنطونيو روديجر وتم اختياره كأسرع لاعب عالميًا لسنة 2022 وهو يلعب حاليًا في فريق ريال مدريد، والتحق أيضًا قبل ذلك بنادي تشيلسي والذي تمكن من تحقيق سرعة كبيرة به تم تقديرها ب 36.7 كم خلال ال 60 دقيقة.
  • بالمرتبة الثانية يشترك كلًا من أداما تراوري الذي كان يلعب في ولفرهامبتون وتمت إعارته لنادي برشلونة، واللاعب المصري محمد صلاح الذي يلعب لفريق ليفربول وتمكن صلاح من تحقيق سرعة تم تقديرها ب 36.6 كم خلال ال 60 دقيقة، كما تمكن من إحراز العديد من الأهداف المميزة مع النادي الخاص به.
  • جاء أشرف حكيمي بعد ذلك والذي تمكن من تحقيق سرعة تصل إلى 36.48 كم خلال الساعة وهو من أصل مغربي، ويعد من أفضل لاعبي الدوري الفرنسي، ويلعب في نادي باريس سان جيرمان ويكون موضعه داخل الملعب ظهير أيمن وببعض الأحيان يلعب كظهير أيسر.
  • يأتي كيليان مبابي اللاعب الفرنسي الأصل في المرتبة الرابعة كأحد أسرع لاعبي العالم بمعدل 36.08 كم خلال الساعة، ويعرف عنه القوة البدنية العالية وقدرته على المراوغة بالكرة بشكل احترافي.
  • بالمرتبة الخامسة جاء إيرلينج هالاند بسرعة 36 كم خلال ال 60 دقيقة، وهو يلعب لدى مانشستر سيتي كمهاجم.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 جبال في العالم

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول أسرع 5 لاعبين في العالم وذلك من خلال موقع مستقبلنا، وذكرنا لكم بعض التفاصيل عن كل لاعب وما هو النادي الذي يلعب به، وتعتبر السرعة إحدى أقوى عوامل اللاعب المحترف.

زر الذهاب إلى الأعلى