توب 5

أشهر 5 مجلات خيول في العالم

هناك عدد كبير من محبي الخيول والفروسية، وهم يتساءلون عن اشهر 5 مجلات خيول في العالم حيث تقام كثير من المسابقات بين الخيول في مختلف بلاد العالم، لذلك تقوم هذه المجلات بطرح جميع الأخبار الخاصة بها.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 حيوانات في العالم

أشهر 5 مجلات خيول في العالم

هناك كثير من المجلات والجرائد المختصة بمختلف الأخبار حول العالم، ومنها ما هو مختص بجميع المعلومات الخاصة بالخيول وأشهرها الآتي:

  • مجلة Racing Ahead
  • مجلة Horse & Rider
  • مجلة Horse & Hound
  • مجلة Your Horse
  • مجلة Equestrian Life

#اقرأ أيضا: أفخم 5 متاجر أزياء في العالم

مجلة Your Horse

تقدم هذه المجلة كثير من النصائح الخاصة بتربية الخيول والمعدات المستخدمة في ذلك، إلى جانب كثير من التقييمات المقدمة من قِبل الخبراء.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم

مجلة Horse & Rider

إن كنت من المبتدئين أو الخبراء في تربية الخيول والتعامل معهم، فإن هذه المجلة تناسبك تمامًا حيث تقدم لك كثير من المقالات الهامة في عالم الفروسية التي تقدم لك نصائح لفهم سلوكيات الحصان وغيرها.

#اقرأ أيضا: أكبر 5 دول من حيث السكان في العالم

مجلة Racing Ahead

تعد أكبر مجلة في العالم متخصصة في أخبار سباقات الخيل حول العالم، لذلك تحصل على أكبر نسبة مبيعات في أمريكا وأيرلندا، وتقدم كثير من المعلومات الهامة لتبقيك مطلع على أحدث المسابقات.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 جيوش في العالم

مجلة Horse & Hound

هي أنسب المجلات لمن يريد الاطلاع على كل الأخبار الخاصة بالفروسية، حيث تتضمن الكثير من لقاءات المدربين وجميع التعليمات الخاصة بتربية الخيول.

مجلة Equestrian Life

هي المجلة المثالية لكل من يحب الخيل ويريد الاطلاع على الأخبار الخاصة به، حيث تقدم جميع التقييمات الخاصة بالمعدات وأخبار المسابقات وغيرها.

هكذا قد ذكرنا لكم من خلال موقع مستقبلنا على اشهر 5 مجلات خيول في العالم حيث أن هناك كثير من المجلات حول العالم التي تقدم الأخبار والتقييمات الخاصة بكل ما هو خاص بالفروسية وتربية الخيول، فهي من أهم الهوايات التي يحبها الكثير من الأشخاص.

زر الذهاب إلى الأعلى