توب 5

أغرب 5 كلاب في العالم

أغرب 5 كلاب في العالم التي أصبحت حديث الكثير على مواقع البحث الإلكتروني والسوشيال ميديا حيثُ أن هذه الأنواع من الكلاب تتميز بأشكالها المختلفة والغريبة عن باقي الكلاب الأخرى حتى صارت من أغلى الأنواع في العالم ولذلك نقدم لكم اليوم أغرب 5 كلاب في العالم والمواصفات الخاصة بهم تابعونا.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أطفال في العالم

أغرب 5 كلاب في العالم

هناك بعض أنواع الكلاب التي صُنفت كأغرب الأنواع الموجودة في العالم وهي:

الكلبة ويندي

من أكثر أنواع الكلاب الغريبة التي شهدت ضجة كبيرة فور ظهورها حيثُ تتميز الكلبة ويندي بأنها ضخمة الشكل لديها عضلات قوية تسكن مع صاحبتها في دولة كندا وتمارس حياتها بشكل طبيعي ويقال أن سبب ضخامة هذا النوع من الكلاب نتيجة حدوث خلل جيني بها.

#اقرأ أيضا: أفضل 5 سيارات رياضيه خارقة في العالم

كلب التراوس التبني

يُعد هذا النوع من الكلاب هو الأغلى في العالم على الإطلاق ويبلغ قيمته حوالي 582 ألف دولار ويتميز كلب التراوس التبني بأن لديه شعر كثيف وهو من الأنواع النادرة في العالم.

كلب الكوموندوا

صُنف كواحد من أغرب الكلاب في العالم حيثُ أن لديه شعر كثيف يشبه الكلاب التي تظهر في أفلام الرسوم المتحركة ينتشر وجود هذا النوع في المجر ولا يستطيع العيش في المناطق التي ترتفع بها درجات الحرارة نظرًا إلى كثافة الشعر لديه.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشخاص بالعالم

كلب تشيهواهوا

هو من أصغر الكلاب الموجودة في العالم حيثُ يبلغ وزنه 3 كيلو جرام فقط ومن أكثر الكلاب لطفًا يعيش في دولة المكسيك في مدينة تشيهواهوا وسمي بهذا الاسم نسبةً لها.

كلب القوقاز

وهو من الكلام التي تعرف بضخامتها كما أنه من الأنواع الأكثر شراسة ويستخدم في الجيش وفي أصعب المهام التي تحتاجها الشرطة.

#اقرأ أيضا: أغنى 5 أشخاص في العالم

وبذلك قد تحدثنا عن أغرب 5 كلاب في العالم وأهم المعلومات الخاصة بهم ومن خلال موقع مستقبلنا يمكن معرفة المزيد من التفاصيل وذلك عن طريق زيارة الموقع.

زر الذهاب إلى الأعلى