توب 5

أجمل 5 جزر بالعالم

عند زيارتك أجمل 5 جزر بالعالم، سترى مناظر الطبيعة الخلابة وستشعر كأنك في الجنة، حيث يمكن الاستجمام تحت الأشجار ورؤية البحر الصافي الهادئ والهروب من الملل والروتين.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 حيوانات في العالم

أجمل 5 جزر بالعالم

يوجد عدد من الجزر في العالم، فهي ليست متشابهة، بل يمكن تحديد معالم الجمال في الجزر، فمن الممكن أن تجد أجملها من خلال البحر المحيط ومنها:

جزر المالديف

تعد أجمل 5 جزر بالعالم تتمتع بأماكن على المحيط الهندي، وفهي عبارة عن 1000 جزيرة مرجانية وموطن ل70 نوع من الشعب المرجانية.

 ويمكن قضاء بعض الأنشطة البحرية مثل الغوص وركوب القوارب الزجاجية أسفل الماء والمشي تحت الماء وركوب الطائرة المائية.

#اقرأ أيضا: أفخم 5 متاجر أزياء في العالم

بورا بورا

تعتبر من أجمل جزر بولينيزيا بفرنسا، حيث تحتوي على بحيرة فيروزية مع وجود شواطئ بيضاء جميلة، وتضم أجمل شواطئ العالم يدعى ماتيرا وهي من الأماكن السياحية المناسبة لقضاء شهر العسل.

جزيرة جالابوس

هي من أكثر الأماكن الشعبية لمشاهدة الحياة البرية، وتقع في الإكوادور، تحتوي على 18 جزيرة أساسية و3 جزر صغيرة، وهي من الأماكن النائية التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالهدوء والمناظر الخلابة.

جزيرة سيشيل

تتميز بامتلاكها أجمل شواطئ العالم، تطل على المحيط الهندي، تضم أرخبيل 115 جزيرة متراصة معاً وموطن ل2000 نوع من النباتات و1000 نوع من الأسماك، أيضاً موطن لأعلى قمة فيسيشي، وتضم أطول مسارات للمشي وغابات المنجروف.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم

جزيرة بالي

هي من أكثر الوجهات شعبية في أندونيسيا خاصة في شهر العسل، حيث تتميز بتاريخ ومزارات روحانية، إلى جانب مناظر خلابة.

 حيث تضم عدد كبير من الأشجار من غابات استوائية إلى شرفات الأرز إلى التلال البركانية إلى جانب الشواطئ والشعب المرجانية.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 جيوش في العالم

بعد إدراكك من خلال موقع مستقبلنا ل أجمل 5 جزر بالعالم، يمكنك تحديد وجهتك القادمة في الإجازة، حيث من الجيد أن تنعزل عن العالم بزيارتك لجزيرة محاطة بالبحر من جميع النواحي مسمتع بالطبيعة.

زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى