توب 5

أغرب 5 مخلوقات بشرية في العالم

أغرب 5 مخلوقات بشرية في العالم حيثُ ظهرت العديد من المخلوقات الغريبة التي لفتت أنظار العلماء حيثُ أنه عند رؤيتها تسبب حالة من الرعب والخوف وقد ظهرت في وقت معين من الزمن اختفت على مر السنين ولذلك نتحدث معكم من خلال هذا المقال عن ظهور أغرب 5 مخلوقات بشرية في العالم تابعونا.

#اقرأ أيضا: أكثر 5 جزر مرعبة مرعب في العالم

أغرب 5 مخلوقات بشرية في العالم

هناك بعض المخلوقات البشرية الغريبة التي ظهرت في بعض الأوقات في بعض المناطق حول العالم ومنها:

شيطان جيرسي

يُعد شيطان جيرسي واحد من أكثر المخلوقات البشرية المرعبة وقد ظهر منذُ القرن التاسع عشر ميلاديًا في منطقة بارينز الواقعة في نيو جيرسي في منطقة الجنوب وهو يشبه الذبابة أو تحديدًا الكنغر وله رأس يشبه الماعز.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشياء في العالم

وحش فلاتوودز

وجد بعض الأشخاص في قرية فلاتوودز هذا الوحش في منطقة براكستوو وهو مخلوق ضخم يبلغ طوله 10 أقدام له وجه شديد الاحمرار وجسده باللون الأخضر أمل رأسه تشبه قلب الإنسان وفي هيئته يشبه جسد الإنسان يقوم بارتداء ملابس داكنة دائمًا.

مخلوق أولمان

يوجد هذا المخلوق في كورنوال تحديدًا في قرية مونال وهو يشبه حيوان البومه يقوم بالتحليق فوق كنيسة مونان تم اكتشافه عام 1978 له هيئة الرجل حيثُ أن له أذن وعيون وله أجنحة كبيرة وهو من أغرب المخلوقات البشرية التي تم العثور عليها.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شوارع في العالم

الرجل السحلية

هو من أنواع الزواحف يوجد في المستنقعات الموجودة في ولاية كارولينا الجنوبية يبلغ طوله حوالي 7 أقدام وهو يشبه السحلية حيثُ يغطي جلده الشعر بالكامل وقد قيل أن له ثلاثة أصابع فقط في قدمه كما وصفه كريستوفر ديفيس وهو أول من عثر عليه عام 1988.

بونيب

هو من المخلوقات الغريبة التي ظهرت في استراليا ويسكن في المستنقعات وهو مخلوق ضخم تم العثور عليه خلال القرن التاسع عشر يشبه الكلب وله ذيل مثل ذيل الحصان.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شواطئ في العالم

ومن هنا جئنا إلى نهاية حديثنا عن أغرب 5 مخلوقات بشرية في العالم ويضم موقع مستقبلنا المزيد من المعلومات التي يمكن الاطلاع عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى