توب 5

أكثر 5 هواتف مبيعا في العالم

أكثر 5 هواتف مبيعا في العالم تتميز بمواصفات فائقة وشكل جذاب يجعل فئة كبيرة من الأفراد يقومون بشرائها، وتجد فئة منهم تقوم بحجزها قبل موعد الإصدار وتجد في هذه الهواتف إمكانيات رائعة مع كاميرا بدقة ونقاء مرتفع وفريد.

#اقرأ أيضا: أكثر 5 جزر مرعبة مرعب في العالم

أكثر 5 هواتف مبيعا في العالم

تتعدد أنواع الهواتف حول العالم ولكن توجد بعض الأنواع الأكثر شهرة، وسوف نتعرف على أكثر 5 هواتف مبيعا في العالم فيما يلي:

هاتف Apple iPhone 13

يعتبر أحد أفضل الهواتف التي تم صناعتها خلال عام 2022 وجاء في المرتبة الأولى للهواتف الأكثر مبيعًا، ومن أهم مميزاته قوة المعالج وجودة الشاشة والسطوع الخاص بها، وتم إصداره بأفضل الألوان التي يمكن الاطلاع عليها مثل الوردي والأسود والأزرق.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشياء في العالم

هاتف iPhone 13 Pro MAX

وهو أحد الهواتف المميزة والتي تحتوي على مميزات عديدة، ويعد من الهواتف التي يمكنه تحمل الألعاب التي تحتاج معالج قوي، ويبلغ طول الشاشة الخاص به حوالي 6.7 إنش.

هاتف Samsung Galaxy A12

وجاء الهاتف بمواصفات رائعة من كاميرا بدقة عالية، وبطارية قوية 5000 مللي امبير، والكاميرا الأمامية تصل جودتها إلى 8 ميجا بكسل، مع معالج متطور من فئة Helio P35.

Apple iPhone 12

يعتبر من أحدث الأجهزة التي لاقت إقبالًا كبيرًا في مختلف دول العالم، ووصل عدد الأفراد الذين قاموا باقتنائها إلى حوالي 41.7 مليون هاتف.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شوارع في العالم

هاتف iPhone 11

حصل على إقبال كبير من العملاء في مختلف دول العالم، حيث تخطت مبيعاته وقت طرحه في الأسواق ال 33.6 مليون جهاز، وهذا يدل على مدى ثقة العملاء في الأجهزة التي تقوم بإصدارها شركة iPhone.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شواطئ في العالم

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول أكثر 5 هواتف مبيعا في العالم وذلك من خلال موقع مستقبلنا، حيث أن الهواتف تعد الأجهزة الأكثر انتشارًا في مختلف دول العالم ويستخدمها الجميع في الوقت الحالي وهذا ما يزيد من قيمتها بشكل كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى