توب 5

أكثر 5 هواتف مبيعا في العالم

يبحث بعض الأشخاص عن أكثر 5 هواتف مبيعا في العالم، ذلك حيث أن الهواتف المحمولة تنتشر في العالم بأكمله، فأصبح كل فرد يملك واحداً حتى الأطفال، ولعلك تبحث دائماً عن الهاتف الأفضل من بين الأنواع الكثيرة المنتشرة في الأسواق، حيث إن امتلاك هاتف ذكي يوفر لك كل متطلبات العصر الحديث أصبح من الأمور الهامة للغاية، فالكثير من الأشخاص تكون أعمالهم مرتبطة ارتباط وثيق بالهاتف المحمول، فمن خلاله يمكنك مباشرة أعمالك طوال الوقت.

#اقرأ أيضا: أكثر 5 جزر مرعبة مرعب في العالم

أكثر 5 هواتف مبيعا في العالم

لعل قائمة أكثر 5 هواتف مبيعا في العالم تضم على رأسها هاتف Galaxy A12 الذي تنتجه شركة سامسونج، حيث تم بيع ما يقارب من الـ 51 مليون هاتف منه، وبصفة عامة فان النوع Galaxy A من أكثر الهواتف مبيعاً في العالم.

أما في المركز الثاني فقد كان Apple iphone 12، حيث حقق مبيعات ضخمة وصلت إلى قرابة ال41 مليون قطعة، حيث أن هواتف شركة أبل من الأنواع التي تتميز بالجودة الممتازة، ولكن سعرها مرتفع للغاية.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشياء في العالم

ما هو نوع الايفون الأعلى مبيعا

الأيفون الأعلى مبيعاً هو في صدارة المرتبة الثالثة عالمياً وهو Apple iphone 13، حيث قد تم بيع حوالي 35 مليون قطعة منه حول العالم، ويليه Apple iphone 11 بفارق حوالي 1.8 مليون قطعة.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شوارع في العالم

أما عن المرتبة الخامسة فقد احتلها الهاتف Redmi 9A، حيث بلغت مبيعاته ما يقارب من 27 مليون قطعة عالمياً، حيث انتشر هذا النوع بين العديد من الفئات العمرية، من أجل سهولة استخدامه والعديد من الخصائص والمميزات الفريدة التي يتميز بها.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شواطئ في العالم

تعرفنا من خلال موقع مستقبلنا على أكثر 5 هواتف مبيعا في العالم حيث يمكنك اختيار الهاتف المناسب لك من تلك القائمة إذا كنت من محبي اقتناء الهواتف المميزة عالمياً، فيمكنك اختيار النوع المناسب، حيث يختلف سعر وإمكانيات كل نوع، ولكنهم جميعاً من أفضل الهواتف التي يمكنك الاعتماد عليها لتلبية كل ما تحتاج إليه من أعمال أو أغراض أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى