السياحة

أماكن سياحية في عجمان

يرغب محبي الاسترخاء والاستجمام في معرفة أماكن سياحية في عجمان لأخذ قسط من الراحة من ضغوطات الحياة، حيث السياحة في الإمارات ممتعة، حيث عجمان تطل على ساحل الخليج وبها أجمل الأماكن السياحية.

#اقرأ أيضا: أرخص و أفضل دولة سياحية

أماكن سياحية في عجمان

إليكم أفضل أماكن سياحية في عجمان التي يمكنكم زيارتها:

مسجد الشيخ زايد

هو أحد أماكن سياحية في عجمان، ومن أشهر المساجد فيها التي يستحق الذهاب إليها، حيث أنه قريب من جامعة عجمان وعلى بعد 21 كم من الشارقة و28 كم من دبي.

تم تصميم المسجد تصميمات معمارية رائعة مزود بالزخارف الإسلامية التي لا مثيل لها، ويوجد به 4 مآذن وقبة بنقوش إسلامية، كما تم تصميم الأبواب الخشبية على الطراز الإسلامي والمنبر من الأرابيسك.

#اقرأ أيضا: أماكن في جدة على البحر

متحف عجمان

تم بنائه في القرن 18، كان مقر الحكم حتى عام 1907، لكن بعد ذلك أصبح متحف شاهد على التاريخ وأصبح من أهم المعالم السياحية التي يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم.

يمكن رؤية بعض المعروضات التي توضح نواحي الحياة في الإمارات قديماً، وأيضاً بعض المشغولات اليدوية والأزياء الشعبية واللوحات الفنية.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في تركيا طرابزون للعرب

كورنيش عجمان

يطل على الشاطئ الشمالي الغربي لعجمان، ويمتد على الكورنيش كله الأشجار الخضراء والمظلات، كما يمكن صيد الأسماك والقيام برحلة بحرية وركوب الدراجات.

سيتي سنتر عجمان

يمكنك الاستمتاع بالتسوق في أكبر المولات في عجمان، التي تتضمن مجموعة كبيرة من المحلات المختلفة إلى جانب وجود الأماكن الترفيهية للأطفال والمطاعم والمقاهي وصالات السينما.

محمية الزوراء الطبيعية

هي من أشهر الأماكن السياحية في عجمان التي يذهب إليها السياح، حيث تم تأسيسها في عام 2004 للحفاظ على الحيوانات المهددة بالانقراض والنباتات النادرة، وتضم الأسماك النادرة والشعاب المرجانية، كما يوجد بها متنزه للقيام بالأنشطة الترفيهية.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في دبي مجانية

بمجرد معرفتك أماكن سياحية في عجمان من خلال موقع مستقبلنا ستجد أن هذه الأماكن تستحق الزيارة والاستمتاع بزيارتها وقضاء وقت ممتع مع الأهل أو الأصدقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى