السياحة

أهم الأماكن السياحية في مدينة فيستيروس السويدية

أهم الأماكن السياحية في مدينة فيستيروس السويدية متعددة، وسوف نذكر بعض منها في هذا المقال، حيث تُعتبر فيستيروس من أجمل المدن السياحية في دولة السويد.

أهم الأماكن السياحية في مدينة فيستيروس السويدية

ينجذب السياح بأعداد كبيرة إلى مدينة فيستيروس السويدية باعتبارها من أجمل المدن السياحية في السويد، وتقع المدينة على ضفاف نهر سفرتان، وقد تم تأسيسها في القرون الوسطى، ومن أهم الأماكن السياحية بها ما يلي:

  • قلعة انجسو.
  • مقبرة أنندشونج.
  • متحف فالبي المفتوح.
  • قصر ستروم شولم.

قلعة انجسو

تُعد قلعة انجسو من المباني العريقة في مدينة فيستيروس، ويتكون مبنى القلعة من عدة طوابق كل منها تأسس في حقبة زمنية مختلفة، فمثلًا تم بناء الطوابق الأولى في القرن 15 الميلادي، بينما يعود تاريخ الطوابق العليا إلى القرن 18 الميلادي. تعرف على السياحة و أبرز الأماكن السياحية في كازامانس بالسنغال

وتحتوي القلعة على أثاث عريق وثريات ضخمة قديمة، كما تم تغطية الأرضيات بخشب المباركية.

وتستقبل القلعة الزوار خلال فصل الصيف فقط، ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض الأقاويل التي تتردد حول أن هذه القلعة تسكنها الأشباح، ومنهم شبح أندرس لوكسيمبرغ، والذي عاش في عهد الملك كارل الثاني عشر، وعُرف وقتها باسم قزم المحكمة.

مقبرة أنندشونج

تُعد مقبرة أنندشونج من أكبر المقابر الأثرية في مدينة فيستيروس، وتقع المقبرة شرق المدينة، ويبلغ ارتفاعها نحو 9 أمتار.

كما يبلغ عمر المقبرة ما يزيد عن 1500 سنة، حيث كانت في البداية استراحة للملك بروت أناند. تعرف على أهم المعلومات والأماكن السياحية في عمان

متحف فالبي المفتوح

يتوسط متحف فالبي المفتوح مدينة فيستيروس، ويقع على طول نهر سفرتان، وهو متحف مفتوح في الهواء الطلق، ويضم بداخله 40 مبنى كلاسيكي، ومن هذه المباني محل الحداد ومنزل مانور وقاعة البعثة المسيحية ومدرسة.

قصر ستروم شولم

كان قصر سترون شولم استراحة للعائلة الأمامية بالسويد خلال القرن 19 الميلادي، ثم  تحولت إلى ثكنة عسكرية في مطلع القرن 20 الميلادي.

وقد تم تأسيس القصر خلال القرن 16 الميلادي، بينما تم إنشاء واجهته الحالية عام 1681م، كما تم تنفيذ الديكورات الداخلية في منتصف سبعينات القرن 17 الميلادي.

بذلك ينتهي مقالنا عن أهم الأماكن السياحية في مدينة فيستيروس السويدية على موقع مستقبلنا، وقد عرضنا فيه أفضل المزارات السياحية في فيستيروس.

زر الذهاب إلى الأعلى