السياحة

السياحة في بورجومي 6 أماكن ساحرة

السياحة في بورجومي 6 أماكن ساحرة يمكنكم زيارتها داخل تلك المدينة الرائعة التي تعد إحدى المنتجعات الصحية لأنها تحتوي على ينابيع ساخنة تعالج مختلف الأمراض.

السياحة في بورجومي 6 أماكن ساحرة

بورجومي المدينة الأشهر في جورجيا والتي تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلها إحدى الوجهات السياحية المفضلة لدى الكثيرين؛ كالآتي:

حديقة خاراجالي الوطنية

يمكننا وصفها بالغابة الصغيرة حيث أنها تحتوي على العديد من الحيوانات التي تسكن وسط الأشجار الكثيفة الموجودة بالحديقة؛ وتتميز بمساحتها الواسعة واحتوائها على مناطق خضراء بها أنواع مختلفة من النباتات الفريدة.

يمكنك أن تحظى برحلات سفاري رائعة بها؛ وتم تهيئتها بمقاعد خشبية متوزعة في مختلف أنحائها؛ ولمن يعشق الخيول فيمكنك الذهاب في رحلة ممتعة على ظهر الخيل الذي تختاره لتتجول داخل الحديقة؛ وهي تستقبل الزائرين بمختلف أيام الأسبوع. تعرف على السياحة في مدينة سغناغي في جورجيا

برك الكبريت بورجومي

تتميز بقدرتها العلاجية ولهذا فهي تستقطب الزائرين من مختلف دول العالم؛ تُقسم تلك البرك إلى برك مخصصة للأطفال وأخرى للكبار وهي تأتي في شكل نصف دائرة؛ ودرجة الحرارة في تلك المناطق يتراوح من 32 وحتى 38 درجة.

تعالج تلك البرك العديد من الأمراض مثل مشاكل القلب الأوعية الدموية والأمراض التي تصيب الغدد الصماء والجهاز العصبي.

متحف بورجومي

هو من أوائل المتاحف التي أنشئت في جورجيا وكان ذلك في 1926 م؛ وبالنظر إلى الآثار العديدة التي يحتوي عليها تم تأكيد أن جورجيا لها تاريخ كبير وعريق منذ القدم؛ ولقد وجد به بعض الآثار والأدوات التي تم استخدامها خلال العصر البرونزي. تعرف على تكلفة السياحة في جورجيا

حيث تم إيجاد بعض أدوات الزراعة والصناعة التي كان يستخدمها الإنسان خلال تلك الفترة؛ وأكد العلماء أن المنحوتات المصنوعة من الخشب الموجودة داخل المتحف تعود إلى القرن الـ 18 م.

دير متسفاني

يقع في الكنيسة الخاصة بالقديس جاورجيوس وترجع أصوله إلى القرون الوسطى؛ وهو من الأماكن المميزة الممتلئة بالزائرين بسبب روعة معماره؛ ويعتبر من أهم الأماكن التي يلتقط بها السائحين صور للذكرى وهناك من يذهب إليه للعبادة؛ وهو يحتوي على ساحات في خارجه كما يوجد به العديد من الغرف في الداخل.

تلفريك بورجومي

يبدأ مع البوابة الرئيسية لحديقة المياه المعدنية وينتهي مع ملاهي عجلة بلوتو؛ رحلتك بالتلفريك ستكون وسط الطبيعة الساحرة؛ وعند الوصول للنهاية ستجد باستقبالك المطاعم والمقاهي المميزة.  

بحيرة كاخيسي

تتميز بطبيعتها الساحرة وسط الجبال المرتفعة لتضيف إليها لمسة خاصة؛ كما ستجد حولها عدد متنوع من النباتات الفريدة ويمكنك الاستمتاع بمياهها النقية وهي مناسبة للمجموعات والعائلات.

تعرفنا على السياحة في بورجومي 6 أماكن ساحرة من خلال موقع مستقبلنا؛ ويجب الانتباه أن بورجومي بها العديد من المناطق المميزة الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى