السياحة

السياحة في مدينة فارو البرتغال

السياحة في مدينة فارو البرتغال مزدهرة لأنها تمتلك العديد من المقومات الرائعة، فهي تقع في الجزء الجنوبي من البرتغال وهي من أقدم المدن التي يرجع تاريخها إلى القرن الرابع قبل الميلاد، ويوجد بها العديد من المعالم السياحية مثل الشواطئ والمنتجعات السياحية بالإضافة إلى بعض الحدائق والمنتزهات العامة.

السياحة في مدينة فارو البرتغال

هناك العديد من المعالم والمزارات السياحية التي نوصي بزيارتها عند الذهاب إلى مدينة فارز من أبرزها ما يلي:

متحف ماريتيمو ألميرانتي رامالهو أورتيجاو

يرجع تأسيس ذلك المتحف إلى عام 1931 وهو مخصص للكائنات المائية والبحرية ويضم العديد من الأسماك والكائنات الحية التي تعيش في الماء.

مدينة فارو القديمة

هي من المدن الرائعة التي يمكنك أخذ جولة والمشي في شوارعها الضيقة والجو هناك يكون هادئ، وهي تقع بالقرب من الميناء لذلك تستطيع التنزه على شاطئ البحر والاستمتاع بالطبيعة الساحرة.

مورالاس دي فارو

هي عبارة عن جدار كبير يحيط ببلدة فارو القديمة ويرجع إلى العصر الروماني وتم عمل ترميم له أكثر من مرة في القرن التاسع والقرن الثاني عشر.

متحف بلدية فارو

هو من المتاحف القديمة الموجودة في المدينة حيث تم افتتاحه في عام 1894، ويضم العديد من المقتنيات والقطع الأثرية الفريدة والاحجار المنقوشة التي تعود إلى العصر الروماني وأشهر المعالم الموجودة هناك هو تمثال رخامي للإمبراطور هادريان وتمثال آخر للإمبراطور أغريبينا.

شواطئ الجزيرة

تحتوي تلك الشواطئ على بعض من الجزر المحيطة بالمكان وهناك تجد المكان يتسم بالهدوء والرمال على الشاطئ ناعمة جداً ويسهل الوصول إلى الجزر الداخلية من خلال القوارب وتلك الأماكن لا يوجد بها عدد كبير من السكان ولا تكون مزدحمة لذلك تلائم عشاق الهدوء. 

بوابة فارو القديمة

هي مصممة على الطراز الكلاسيكي القديم وتعكس الحضارة القديمة ونظامها المعماري بسيط قام به المهندس الإيطالي فرانسيسكو كزافييه فابري والمكان هناك يحتوي على العديد من الأقواس بالإضافة إلى بعض القمم وجرس كبير، كما يقع فوق البوابة الرئيسية تمثال القديس توما الأكويني.

كاتدرائية فارو

هي من أماكن السياحة الدينية في فارو التي يرجع تأسيسها إلى عام 1251 وذلك بعد أن تم تخليص مدينة فارو من حكم المغاربة والمكان هناك بسيط ذو وجهة مميزة يغلب على الطراز المعماري له الطابع القوطي وهو على شكل مربع ويوجد به ساعة من الأعلى.

جزيرة باريتا

تقع بالقرب من منتزه ريا فورموسا الوطني وهناك يمكن الاستمتاع بالطبيعة الجميلة بعيدًا عن أي صخب وضوضاء والشاطئ الخاص بها يصل طوله إلى نحو 10 كم وهو من أجمل الشواطئ هناك والمياه صافية وسوف تجد حولك العديد من الطيور المهاجرة.

أوضحنا نبذة مختصرة عن السياحة في مدينة فارو البرتغال وأهم المزارات السياحية التي نوصي بزيارتها، وإذا رغبت في التعرف على المزيد من الأماكن السياحية حول العالم يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى