السياحة

أماكن سياحية في الشارقة للعائلات

يتساءل الكثيرين عن أماكن سياحية في الشارقة للعائلات، حيث أن الشارقة من أفضل الأماكن السياحية في الإمارات، التي حصلت على لقب عاصمة الثقافة الإسلامية في عام 2014.

#اقرأ أيضا: ما هي طنجة وأبرز المعالم السياحية عنها

أماكن سياحية في الشارقة للعائلات

يوجد عدد كبير من أشهر أماكن سياحية في الشارقة للأسرة التي يمكن الاستمتاع بها عند زيارتها:

متحف الشارقة البحري

يعد من أهم المتاحف في الشارقة، الذي يشمل 700 قطعة بحرية أو أكثر، التي تعود إلى حوالي 6000 سنة، وعند زيارته يتم التعرف على بعض القصص البحرية التي حدثت في الشارقة ورؤية السفن الخشبية القديمة، التي كان يتم استخدامها في الصيد واستخراج اللؤلؤ.

#اقرأ أيضا: عجائب الدنيا السبع الجديدة

شواطئ الشارقة

يحيط بالشارقة خليج عمان والخليج العربي لذا لديها عدد كبير من الشواطئ الخلابة، حيث يمكنك التمتع بالشواطئ الصافية والرمال الناعمة مثل شاطئ الممر، حيث يوجد أشجار النخيل وأيضاً شاطئ الخان، الذي يقع في الساحل الغربي.

متنزه الحديقة المائية

تعد من أفضل أماكن سياحية في الشارقة للعائلات، حيث يمكن التنزه وركوب الألعاب المائية، التي تكون عبارة عن المنزلقات والأمواج الصناعية، كما يمكن الجلوس للراحة تحت الأشجار والنخيل والتنزه بالقطار المفتوح.

#اقرأ أيضا: جزيرة كريت اليونان

أكواريوم الشارقة

يمكنك الاستمتاع بالأحواض المائية، التي تضم على الكائنات البحرية بأنواعها المختلفة، حيث يتكون من طابقين، الذي يضم على 20 حوض من الماء بهما 150 نوع من الأسماك والشعاب المرجانية.

بحيرة خالد الشارقة

من أجمل الأماكن السياحية التي تتمتع بالاسترخاء والمناظر الطبيعية من خلالها، كما يمكن ممارسة الرياضة مثل الجري أو المشي أو ركوب الدراجات على كورنيش البحيرة.

وكذلك الجلوس تحت الأشجار المحيطة بالبحيرة ورؤية العروض لنافورة خالد المتراقصة، التي يكون ارتفاعها 9 أمتار، وركوب الملاهي والألعاب للأطفال والكبار.

#اقرأ أيضا: حديقة اشاكيكا في اليابان

بعد أن تعرفنا على أماكن سياحية في الشارقة للعائلات من خلال موقع مستقبلنا، نجد أن الشارقة مكان مميز لقضاء العطلات للأسر، التي تضم أماكن ترفيهية وأسواق وشواطئ ومتاحف متنوعة.

زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى