السياحة

دول سياحية للعائلات

دول سياحية للعائلات سنتعرف عليها في هذا المقال، فلا شك أن العطلات العائلية حدث مهم ومن النادر تفرغ جميع أفراد العائلة في نفس الوقت لذلك يفضلون السفر وقضاء أوقات لا تنسي، فإذا كنت مقبل على السفر وتريد معرفة أفضل الدول السياحية التي تتناسب مع كافة أفراد العائلة مهما اختلفت أعمارهم، وطباعهم، تابع معنا هذا المقال وستجد كل ما تبحث عنه حول هذا الموضوع، وترشيح لك أفضل دول سياحيه حول العالم.

#اقرأ أيضا: أفضل الدول السياحية في العالم

أفضل الدول لسياحة العائلات

لا شك أن الاجتماع على مكان واحد بتوافق عليه جميع أفراد العائلة من الأمور الصعبة، لذلك سنسهل عليك المهم ونوفر لك أفضل الدول السياحية العائلية،

  • فرنسا من أفضل الدول السياحية للعائلة، التي ستحظى فيها بأفضل عطلة صيفية واجازة لا مثيل لها مع أفراد أسرتك، وخاصة مدينة “بريتاني” وهناك ستجد كافة عناصر المتعة، من معسكرات تجعلك تستكشف مختلف المناطق هناك، بالإضافة إلى التنزه المائي مع الطبيعة الخلابة.
  • سان دييغو في الولايات المتحدة، والتي يقصدها العديد من العائلات للاستمتاع بعطلاتهم وأوقاتهم، لأن بها العديد من المرفقات التي تساعد على ذلك، من حديقة الحيوان الكبيرة التي تعطى للأطفال فرصة التعرف على مختلف الحيوانات بطريقة شيقة، وكذلك عالم البحار الذي يحبه الأطفال والكبار.
  • مينوركا إسبانيا، والتي بها أفضل جزيرة يمكن قضاء العطلة فيها، من خلال المنتجعات العائلية ومسابح الأطفال والكثير من الخدمات المتميزة التي يتم تقديمها هناك، من أفضل الطعام من أكبر المطاعم هناك، والألعاب والنشاطات الترفيهية المختلفة.

#اقرأ أيضا: أفضل دول أوروبا للسياحة

أفضل دول عربية سياحية للعائلات

إذا كانت إسبانيا أو الولايات المتحدة وفرنسا، من البلاد البعيدة عليك وترغب بالسفر إلى بلاد عربية قريبة منك، أو لأي سبب آخر، إليك أفضل الدول العربية لقضاء العطلات العائلية،

  • البحرين، من البلاد الجميلة التي يتوفر بها معالم سياحية كثيرة، وبها العديد من الأسواق والأماكن الترفيهية التي تناسب الكبار والصغار.
  • لبنان، كذلك من البلاد المفضلة للكثير من الناس يتوجهون إليها للسياحة، والاستمتاع بطبيعتها الخلابة التي تمنح الراحة والاسترخاء، وهناك ستخوض العديد من التجارب الممتعة مع عائلتك.
  • السعودية، التي بها العديد من الرموز الدينية التي يمكن تعليمها لأطفالك ليتعرفوا عليها خلال الرحلة مع أفضل المولات التجارية، والترفيهية التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

#اقرأ أيضا: أفضل وقت للسفر إلى سنغافورة

أفضل الدول السياحية العائلية بدون تأشيرة

إذا كنت ترغب بقضاء عطلة في وقت سريع دون الحاجة إلى استخراج تأشيرات وأوراق كثيرة مع العديد من الإجراءات الروتينية، يمكنك زيارة بعض الدول التي لا تحتاج تأشيرة،

  • جاميكا، هي جزيرة رائعة مع الطبيعة والشاطئ الخلاب الذي يمنحك الراحة النفسية والاسترخاء التام، وبعض المرفقات لأطفالك للاستمتاع بالمكان هناك.
  • غواتيمالا، قد لا تكون سمعت عنها من قبل، لكن بالرغم من ذلك تعتبر من أفضل الأماكن التي يمكنك قضاء عطلتك فيها مناسبة لك ولجميع افراد أسرتك، وهي رخيصة نسبياً.
  • ماليزيا، وهي من أفضل الدول للوجهات العائلية ذات طبيعة وأماكن مبهرة، والتعرف هناك على العديد من الثقافات المختلفة، وتناول أشهى المأكولات.

#اقرأ أيضا: 4 دول استمتع بزيارتها هذا الخريف

وفى ختام هذا المقال نتمنى أن يكون نال إعجابكم وأعطاكم كافة المعلومات التي ترغبون بمعرفتها حول موضوع السياحة العائلية لتذهب أنت وأسرتك لقضاء رحلة ترفيهية لا مثيل لها، من خلال تلك الأماكن المختلفة التي قمنا بترشيحها لك لتختار منها أكثر ما يناسبك والذهاب اليه، ونتمنى لك رحلة سالمة وسعيدة لك ولأفراد أسرتك، والتوفيق والنجاح الدائم.

زر الذهاب إلى الأعلى