السياحة

شاطئ الغروب بالخبر

يعتبر شاطئ الغروب بالخبر من أهم المنتجعات السياحية في الخبر من فئة 4 نجوم، بل هو من أهم المنتجعات السياحية في المملكة العربية السعودية، يبلغ طول الشاطئ 1.5 كيلومتر، ويطل على بحر العزيزية والخليج العربي، مما يوفر لك إطلالات رائعة وفريدة من نوعها، بالإضافة إلى ذلك، يتميز الشاطئ بالمساحات الخضراء الواسعة الجميلة، لذلك يتوافد عليه السياح من جميع أنحاء العالم لقضاء أمتع العطلات السياحية.

#اقرأ أيضا أفضل أماكن في دبي

شاطئ الغروب بالخبر

يضم شاطئ الغروب بالخبر مجموعة من أروع المناظر الطبيعية مما يتيح لك ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة. كما يحيط بالشاطئ العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات، بالإضافة إلى ذلك، يضم منتجع صن ست بيتش حديقة مائية ضخمة تسمح لك بمشاهدة أجمل وأروع المخلوقات البحرية المختلفة والشعاب المرجانية الجميلة.

اهم الانشطة السياحية في شاطئ الغروب بالخبر

يمكنك القيام بجولة في منتجع صن ست بيتش بالخبر وسط المساحات الخضراء الشاسعة المحيطة به، حيث ستشعر بالراحة والهدوء كما يمكنك الاستمتاع أثناء جولتك بالاستمتاع.

#اقرأ أيضا أفضل أسواق إسطنبول

الإبحار على الشاطئ

يمكنك الإبحار على شاطئ الغروب والاستمتاع برحلة بحرية ممتعة.

  • بالإضافة إلى ممارسة العديد من الأنشطة البحرية مثل تأجير قارب أو دراجة مائية أو يخت.
  • كما توجد محطة وقود مائية على الشاطئ تعمل على مدار اليوم، بالإضافة إلى محطة لخفر السواحل، حتى تتمكن من الاستمتاع برحلة بحرية بأمان.
  • يمتلك الشاطئ طاقم خاص من المحترفين، في جميع الأنشطة البحرية المختلفة، بالإضافة إلى فريق إنقاذ محترف يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.
  • علاوة على ذلك، يمكنك الاستمتاع بالصيد إذا كنت من محبي الصيد.

#اقرأ أيضا أجمل مدينة ملاهي في العالم

الاستمتاع بالحديقة المائية

يحتوي شاطئ الغروب في الخبر على حديقة مائية كبيرة قابلة للنفخ هي حديقة مائية عملاقة تضم 75 لعبة شيقة تناسب جميع الفئات العمرية المختلفة.

  • ومن الأمثلة على هذه الألعاب المائية المتاهة والشرائح والأبراج والجسور القابلة للنفخ في جو مليء بالمرح والسعادة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى، على سبيل المثال قوارب الكاياك والجيت سكي والغوص والرسم بالرمل وملعب الكرة الطائرة البحرية.
  • يشتمل الشاطئ أيضًا على سينما شاطئية ممتعة.

#اقرأ أيضا السياحة في ميامي

مطاعم صن ست بيتش في الخبر

مطعم وكافيه 55

يمكنك تناول أشهى المأكولات البحرية الطازجة في مطعم ومقهى 55، في منتجع صن ست بيتش في الخبر، المملكة العربية السعودية، واستمتع بألذ أنواع السلطات والأطباق الطازجة التي يتم تحضيرها كل يوم، كما يمكنك الاستمتاع بالحفلات الموسيقية والغنائية التي تقام داخل المطعم بحضور أشهر الفنانين، إنه من أشهر المطاعم داخل المنتجع.

أسعار الفنادق

تبدأ أسعار الإقامة لليلة واحدة في منتجع صن ست بيتش بالخبر من 320 دولارًا أمريكيًا في غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم – على شاطئ البحر، يمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات غير موسمها.

#اقرأ أيضا أجمل حدائق العالم

أوقات عمل شاطئ الغروب

مفتوح 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

موقع ويب صن سيت بيتش

يقع Sunset Beach في جنوب الخبر، ويطل على الخليج العربي وبحر العزيزية

منتجع صن ست بيتش

يقع منتجع صن ست بيتش في منطقة التحلية، 34713 الخبر، المملكة العربية السعودية.

  • إنه منتجع فاخر من فئة الخمس نجوم.
  • يضم المنتجع شاطئًا خاصًا ومسبحين ومركزًا للياقة البدنية وساونا وتجربة سبا وملعب تنس ومطعمًا يقدم أطباقًا عالمية وشرقية ممتازة.
  • يقدم المنتجع وجبات الإفطار العربية والأمريكية، والاختيار من بينها بما يتناسب مع ذوقك كما يوفر لك موقف سيارات.

#اقرأ أيضا أجمل حديقة حيوانات في العالم

وفي نهاية المقال قد تعرفنا على شاطئ الغروب بالخبر يتصدر قائمة أفضل فنادق الخمس نجوم في الخبر، حيث يتميز المنتجع الرائع بالتصاميم العصرية الفاخرة ويوفر مجموعة من الغرف والشاليهات.

زر الذهاب إلى الأعلى