منوعات

افضل عطر نسائي 10 من أجمل العطور النسائية العالمية

افضل عطر نسائي 10 من أجمل العطور النسائية العالمية, لطالما كانت العطور هي اهم اساسيات مستحضرات التجميل بالنسبة للعديد من الفتيات والسيدات حول العالم، حيث تبحث العديد من السيدات عن افضل عطر نسائي 10 من أجمل العطور النسائية العالمية للاختيار من بينهم والاستمتاع بأجمل روائح الأنوثة الناعمة.

#اقرأ أيضا: مكياج العرائس وأفضل نصائح المقدمة للمكياج

Thierry Mugler من Angle

لطالما كان العطر هو احد اهم اساسيات مستحضرات التجميل لدى جميع السيدات والفتيات، وخاصة العطور المميزة صاحبة الروائح الهادئة والرومانسية ومنه يكثر سؤال السيدات عن افضل عطر نسائي 10 من أجمل العطور النسائية العالمية ليكمل به جمال إطلالتها وجمالها الخارجي، وفي هذا المقال سوف نوضح لك اجمل أسماء عطور نسائية في العالم.

افضل نوع عطر عالمي

يوجد العديد من العطور العالمية المصنعة تحت اشراف اكبر خبراء التجميل لتناسب جميع الاذواق، من هذه العطور ما يلي:

#اقرأ أيضا: كم سعر عطر ايف سان لوران الجديد

عطر chanel no.5

  هو العطر الأكثر شهرة على الإطلاق، وهو عطر فرنسي الأصل تم تصنيعه في عام 1921 ليصبح أهم أعلام الاناقة والانوثة في العالم، ويقوم باستعماله جميع الفنانات حول العالم، وقد ذكرت مقولة جميلة لأحدى نجمات فرنسا الكبار ” يكفيني فقد اخلد الى النوم وضع بعض القطرات من عطر

عطر chanel no.5.

عطر Miss Dior Eau de parfum

 هو عطر أنثوي ناعم يتم استخلاصه من الزهور الناعمة والورود وخاصة الفلفل الوردي، وهو اكثر أنواع العطور الشعبية والقديمة والتي يقبل عليه عدد من النساء حول العالم ولازالت يكتسح المرتبة الثانية بين أفضل 10 عطور عالمية

#اقرأ أيضا: ما هي افضل مسكرة رموش

عطر Opium

يتميز هذا العطر بتاريخه الزمني الطويل الذي بدأ تصنيعه في عام 1977 وما زال يحظى بشهرة كبيرة بين العطور، وتطور عاما بعد عام، وهو من العطور المميزة رخيصة الثمن وصاحب رائحة هادئة تخترق الأنف مباشرة.

Thierry Mugler من Angle

يتم استخلاص رائحة هذا العطر من خلاصة التوت الأحمر مع الفانيليا والبرالين، فهو عبارة عن ميكس ناعم جدا يجمع بين أجمل ثلاث روائح ليصبح دايما العطر الأول في الرقة والانوثة، ويتحدى هذا العطر بإقبال كبير من السيدات رغم ارتفاع سعره في جميع دول العالم.

#اقرأ أيضا: كيف أغمق لون الحناء لليد بطرق منزلية

عطر shalimar

هو العطر المفضل لدى السيدات منذ عام 1924 إلى يومنا هذا، وهو عطر شرقي اصيل بمثابة السحر للرجال، رائحته رقيقة جدا وتدوم لفترات طويلة ويعرف بعطر قصة الحب القوي بين الأميرة الفارسية والأمير الهندي الشاه جيهان.

عطر oud wood

عطر عالمي تم تصنيعه من توم فورد بخلاصة التوابل النادرة والهبل والعود الملكي.

عطر jasmine sambac

خلاصة العطر والفانيليا

عطر la vie Est Belle

هو العطر العالمي الذي يحطم جميع الأرقام القياسية بفضل تركيبته التي تعتمد على خلاصة النعناع والسوسن.

عطر Elizabeth Arden و عطر Jadore

من العطور المميزة جدا والتي تمتلك رائحة دافئة تفضلها أغلب السيدات المتزوجات.

في ختام هذا المقال نرجو ان نكون قد وضحنا لكم ما هو افضل عطر نسائي 10 من أجمل العطور النسائية العالمية بالإضافة الى ذكرنا أهم استخلاصا هذه العطور العالمية.

زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى