منوعات

ما هي افضل مسكرة رموش

ما هي افضل مسكرة رموش؟ تختلف أنواع ماسكارا الرموش باختلاف العلامات التجارية المتعددة حول العالم، وعليها تختلف الأذواق التي تتناسب مع كل سيدة، فهناك من تحتاج ماسكارا لتطويل الرموش، وهناك من تحتاج لماسكارا التكثيف، وأخرى تحتاج لماسكارا تقوم بعمل المهمتين، وفيما يلي نعرض لكم أفضل أنواع الماسكارا التي يمكنك استخدامها.

#اقرأ أيضا: الرائحة الأنثوية التي يعشقها الرجال

ماسكارا Lash Princess False Lash Effect من ايسنس

إذ توفر علامة إيسنس التجارية العديد من الأنواع لماسكارا الرموش، ولكن تعتبر الماسكارا ذات العبوة باللون الأخضر هي الأفضل فيما يتعلق بتطويل الرموش، فهي تتميز بفرشتها الرفيعة متفرقة السنون، والتي تمنح رموشك الطول المناسب والذي يبدو طبيعيًا، كذلك تعمل على تفرقة الرموش المتشابكة، إلى جانب سهولة إزالتها فهي لا تحتاج إلى دعك عينيك بشكل شديد أو غسلهم عدة مرات حتى تقومي بإزالتها، كذلك لا تترك أثرًا أسود تحت عينيك.

كذلك نجد ماسكرا I Love Extreme Volume من ايسنس، وهي النوع الثاني الأفضل من علامة إيسنس التجارية وتتلون عبوتها باللون الوردي الغامق، وتضمن لكى تلك الماسكارا الحصول على الكثافة القوية للرموش، كذلك الطول المناسب، وكلاهما يبدو في النهاية بمظهرًا طبيعيًا، ولكن ستتطلب منك بعض الجهد عند إزالتها، لذلك يفضل استخدام مزيل مكياج قوي حتى لا يتم إنهاك رموشك أثناء ازالتها.

#اقرأ أيضا: سعر ومواصفات عطر ثلوج من جنيد

ماسكرا !they’re real من Benefit

يمكن القول أن ذلك النوع هو الأفضل في كافة أنواع ماسكارا الرموش على الإطلاق، وذلك لما تتميز به من لون أسود داكن تمنحه لرموشك بمجرد وضعك لها، وقدرتها على البقاء لفترة طويلة، ومقاومتها للماء، كذلك قيامها بعمل العديد من أنواع الماسكارا الأخرى ولكن في دورٍ واحد، إذ تعمل على تطويل وتكثيف الرموش، وفصلها عن بعضها البعض من التشابك، ولكن عليك انتقاء مزيل مكياج قوي وجيد لضمان إزالة أثرها كاملًا عن عينيك بعد الانتهاء من استخدامها، مما لا يجعل هناك مجالًا للشك في حصول العلامة التجارية الخاصة بها على العديد من الجوائز الخاصة بذلك النوع فقط من الماسكارا، كذلك ينصح بها العديد من خبراء التجميل.

#اقرأ أيضا: حناء للقدمين نقش رجول عروس

عليك دائمًا مراعاة الأنواع المناسبة لبشرتك ووجهك من مستحضرات التجميل المختلفة، وذلك لتجنب حدوث أية مشكلات لبشرتك، أو ربما يكون المستحضر غير ملائم لملامح وتفاصيل وجهك، لذا عليك الانتقاء جيدًا قبل وضع أية مستحضرات على وجهك.

زر الذهاب إلى الأعلى