السياحة

أرخص دولة للسياحة للسعوديين

يبحث عدد كبير من المواطنين في المملكة العربية عن أرخص دولة للسياحة للسعوديين حيث أن من يحصل على جواز السفر السعودي، يمكنه السفر إلى كثير من دول العالم دون الحاجة إلى وجود تأشيرة، وهو الأمر الذي يسر السفر بشكل كبير.

#اقرأ أيضا: ما هي طنجة وأبرز المعالم السياحية عنها

أرخص دولة للسياحة للسعوديين

إن كنت تبحث عن أرخص الدول من حيث التكلفة أثناء السفر، بالإضافة إلى احتوائها على معالم سياحية فريدة، بالإجابة هي جورجيا فهي من أجمل الدول التي تقع بين قارتي أوروبا وآسيا لذلك فهي مميزة إلى حد كبير.

بالإضافة إلى أنها لا تحتاج إلى استخراج تأشيرة إن كنت مواطن سعودي، كما يمكنك الإقامة بها لمدة عام كامل.

#اقرأ أيضا: عجائب الدنيا السبع الجديدة

اجمل معالم جورجيا

قد ذاع صيت دولة جورجيا إلى حد كبير في الآونة الأخيرة، حيث بدأت في تطوير جميع المعالم سواء الحديثة أو القديمة، فهي تحتوي على مزيج بينهما لذلك تنال إعجاب كل من يذهب إليها، بالإضافة إلى أنها تحتاج إلى ميزانية مالية منخفضة مقارنةً بالدول الأوروبية الأخرى، ومن أجمل المعالم الموجودة بها:

  • حصن ناريكالا.
  • حديقة باتومي النباتية.
  • برج الحروف الأبجدية الجورجية.
  • ممشى باتومي.
  • مبنى البرلمان.
  • بورجومي سنترال بارك.

#اقرأ أيضا: جزيرة كريت اليونان

تكلفة السفر الى جورجيا

عملة دولة جورجيا هي باللاري الجورجي، وتبلغ قيمته 1.46 ريال سعودي، وتعتمد التكلفة على إذا كان المسافر مقتصد أم لا.

حيث تتفاوت الفنادق والمطاعم وطرق التنقل في التكاليف، ويمكن القول أن معدل الإنفاق المتوسط لليوم الواحد يبدأ من 180 وصولًا إلى 300 ريال سعودي.

#اقرأ أيضا: حديقة اشاكيكا في اليابان

عليك الذهاب إلى دولة جورجيا إن كنت تبحث عن أرخص دولة للسياحة للسعوديين حيث أنها تتميز بالكثير من المميزات التي تجعلها من الوجهات السياحية الرائعة من مختلف الجوانب، سواء الأماكن السياحية أو التكلفة المالية فهي من أرخص الدول في مختلف أوجه الإنفاق ويمكن معرفة المزيد من خلال موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى